اختر قالباً
Instagram

الأربعاء، 27 يوليو 2011

العلمائي يزور المشروع التعليمي بقرية أبوصيبع


أطلع على البرامج التي يقدمها المشروع

العلمائي يزور المشروع التعليمي بقرية أبوصيبع
وفد العلمائي مع إداريي المشروع التعليمي بأبوصيبع


شبكة أبوصيبع الإخبارية – لجنة الدروس المسجدية

تابع المجلس الإسلامي العلمائي الزيارات التفقدية لمشاريع التعليم الديني بالمنطقة وزار موفد المجلس الإسلامي العلمائي الشيخ منير المعتوق لجنة الدروس المسجدية بقرية أبوصيبع في السادس والعشرين من يوليو 2011.

موفد العلمائي الشيخ المعتوق مع شاكر الزاكي رئيس المشروع التعليمي بأبوصيبع

وقد اطلع الوفد على سير التعليم الصيفي بأبوصيبع والفئات التي تستفيد منه والكوادر القائمة عليه ، وقد أفتتحت الدروس المسجدية مشروعها التعليمي تحت شعار " تعليم راقي من أجل مجتمع واعي" للإستمرار في تطوير التعليم الديني للرقي بالمجتمع في أبوصيبع والقرى المجاورة ، وتصاحب البرنامج مهرجانات ترفيهيه منوعه تهدف لأبراز مواهب وإبداعات طلبة الدروس المسجدية.

أحدى حلقات التعليم بالمشروع التعليمي لأبوصيبع

وستختتم الدروس المسجدية مشروعها التعليمي لهذا العام بالبرامج الترفيهيه التكريمية لمنتسبي الدروس المسجدية مثل بركة السباحة لمن فوق 10 سنوات ، وأماكن الألعاب لمن أقل من 10 سنوات وبرامج وفعاليات أخرى.
طلبة الدروس المسجدية في أحدى المهرجانات الترفيهية

والجدير بالذكر أن لجنة الدروس المسجدية بأبوصيبع تأسست عام 1980 م تحت إشراف الشيخ جمال العصفور (رحمة الله) لتنقل إدارتها بعد ذلك لأبناء القرية الذي عمدوا لتنويع الأسلوب وتطوير المناهج الدراسية وتدريب وإعداد الكوادر اللازمة لنجاح المشروع ومازالت مستمرة في خدمة أبناء قرية أبوصيبع والمنطقة وتخدم الأجيال جيل بعد جيل.

روابط ذات صلة