اختر قالباً
Instagram

الجمعة، 7 يونيو 2013

الشيخ الخياط يحذر من الإنجرار لدعوات الفتنة الطائفية


الشيخ جاسم الخياط متحدثاً بمأتم أنصار الحق| 7 يونيو 2013.
 
شبكة أبوصيبع الإخبارية

حذر  الشيخ جاسم الخياط -رئيس هيئة التحكيم بجمعية الوفاق الوطني- من الإنجرار للدعوات الطائفية واعتبر ان من يريد الشقاق بين المسلمين لا يمكن اعتباره في الوسط الإسلامي إلا بالشيطان.

وقال الخياط في احتفال المبعث النبوي بمأتم انصار الحق غرب أبوصيبع أن الدعوات التي تكفر المسلمين وتُبيّح أموالهم وأعراضهم ودماؤهم لا تمت للإسلام بصلة وهؤلاء ينطقون بلسان الشيطان والإسلام بريئ منهم.

والجدير بالذكر إلى أن آية الله الشيخ عيسى قاسم دعا في فريضة الجمعة الماضية ( 31 مايو 2013) إلى الوقوف بوجه الفتنة الطائفية والاسهام في اضعافها بالبلدان التي تحترق بها.

الشيخ الزاكي : السلطات البحرينية تستبيح كل ما هو مُحرّم في الإسلام





شبكة أبوصيبع الإخبارية

قال الشيخ فاضل الزاكي –رئيس اللجنة الشرعية بالمجلس العلمائي – بالخطاب الأسبوعي بمسجد الشيخ علي بقرية أبوصيبع مساء اليوم ( 7 يونيو 2013) أن السلطات البحرينية تستبيح كل ما حرمه الدين الإسلامي بعد ان كانت أولى الدول التي دخلت طوعاً.

وقال الزاكي أن البحرين تحولت من أوائل الدول التي دخلت الإسلام إلى أوائل الدول التي هدمت المساجد، وأوائل الدول التي احرقت المصحف الشريف ، وأوائل الدول التي منعت صلاة الجمعة، وتحولت إلى أرض للشرور حتى استبيح فيها الدم الحرام وتم الزج بعلمائها في السجون ، والإسلام الذي اعطى المنازل حرمة اصبحت تنتهك من السلطات الظالمة.

أهالي أبوصيبع يتضامنون مع عوائل المختطفين فجراً : ما حدث إنتهاك لكل منازل القرية



صور المختطفين فجر الثلثاء (5 يونيو 2013) وفي الإطار تخريب وإنتهاك حرمة المنازل.

شبكة أبوصيبع الإخبارية 

عبر أهالي قرية أبوصيبع -شمال البحرين- عن الشجب الشديد لإنتهاك قوات المرتزقة التابعة للنظام البحريني فجر يوم الثلثاء المنازل وترويع الأهالي وإنتهاك حرمات المنازل واعتقال إبناؤها دون مذكرات اعتقال وتفتيش ودون مراعاة وجود النساء والأطفال بالمنازل.

وأكد الأهالي تضامنهم الكامل مع عوائل المعتقلين في زيارة شملت المنازل المقتحمه ضمن وفد من رجال دين ونشطاء اجتماعيون وسياسيون وجمع من أهالي القرية واعتبر الأهالي أن ما حدث ليس إنتهاك لعدد من المنازل وإنما إنتهاك لحرمات كل منازل القرية تتحمل مسئوليته الحكومة التي فقدت مبرر وجودها بإستمرار الإعتداءات والسرقات والإنتهاكات على المواطنين.

يشار إلى أن قوات المرتزقة استباحت فجر الثلثاء 12 منزلاً واعتقلت 7 مواطنين دون مذكرات اعتقال وتم الزج بهم في سجن الحوض الجاف دون توجيه أي تهمة لهم.