اختر قالباً
Instagram

الخميس، 29 ديسمبر 2011

أبوصيبع تختصر الطريق : هذا ما حدث يا بسيوني !




سيد بسيوني الشرطة في أبوصيبع قبل وبعد الولائم والليالي الحمراء ودفن تقريرك تدهس المتظاهرين!شاهد التقرير الإخباري.

خاص – شبكة أبوصيبع الإخبارية

لمّ يكن يحتاج سيد بسيوني كل الجهد والعمل والأموال والإغراءات والليالي الحمراء من أجل اعداد تقرير لجنته حول أحداث البحرين فما حدث في قرية أبوصيبع والقرى المحيطه في أقل من أسبوع وبضيافة وفد المفوضية السامية لحقوق الإنسان وفي احتفالات الملك بعيد الجلوس على صدر الشعب البحريني ! كافياً من أجل كشف الإنتهاكات الممنهجة لحقوق الإنسان ، ومنصفاً لتربع رموز النظام البحريني زنانين المحاكم الدولية ، وصادقاً في حماية المدنيين في البحرين من نظام متسلط دموي منتهكاً للجيل الأول والثاني والثالث من حقوق الإنسان.

راقصات الملك تسحل الخواجه وأخواتها

سيد بسيوني متى ما اشتقت لمشاهده خنق وسحل حرية التعبير ! لاتنسى ان تزور أبوصيبع.شاهد بالفيديو كيف سحلت راقصات الملك الخواجه.

لمّ يكن يحتاج سيد بسيوني التنقل بين سجون البحرين ولقاء المعتقل تلو المعتقله والجريح تلو المصابه لإعداد تقريره فأبوصيبع احدى مناطق البحرين الصغيرة تكفيه عناء كل ذلك ففي 15 ديسمبر افتتحت المدونة البارزة زينب الخواجه "بنت المعتقل الحقوقي عبد الهادي الخواجه" الفعالية السلمية "احتلال شارع البديع. التي أطلقها شباب ثورة البحرين " بدوار أبوصيبع  لتدافع الخواجه عن نفسها وانضمت معها معصومة السيد  لمقاومه راقصات الملك من الشرطة النسائية من الإعتداء على الخواجه لتتعرض كلاهما لجرائم وانتهاكات سوء السحل والسحق والتنكيل والبصق والشتم والضرب والسحب على الأرض أمام مرأى العامة والخاصة.

هل السحل والسحق والتنكيل والبصق والشتم والضرب والسحب على الأرض أمام مرأى العامة والخاصة تصرف شخصي ؟

سيد بسيوني متى ما اشتقت لمشاهده خنق وسحل حرية التعبير عن الرأي بعد توصياتك الملكية ! أو إحياء الليالي الحمراء لا تنسى أن تزور أبوصيبع.

تصفية  ممنهجة لشهيد أبوصيبع "القصاب"
بعد 23 فبراير بدأت مؤامرة تصفية الشهيد القصاب حتى قتلته في 15 ديسمبر2011.

بينما كان شباب أبوصيبع يستعدون للمشاركة بفعالية "اعتصام شارع البديع" كان منهجية القتل تستعد أيضاً لإغتيال الشاب علي القصاب بعد سنوات وشهور وأسابيع وأيام وساعات من الملاحقات المخابراتية بعد الإفراج عنه في 23 فبراير 2011 ، فكلما تقدم شباب ابوصيبع للأمام تقدمت معهم أجهزة المخابرات لقتل بطلهم "علي القصاب" وسرعان ما وصل شباب ابوصيبع للشارع العام بعد هزم أسلحة القمع بالورود والسلمية وبعد دقائق من المطالبة بالحقوق لشباب أبوصيبع وصلت رجال المرتزقة التي تتقن فن الدهس والتصويب على الرأس والعين وبقيه أجزاء الجسم ، كان الشاب علي القصاب يصارع عصابات الموت التي  استوقفته أثناء طريقه عودته من منطقة جبلة حبشي وسألته "إلى أين تذهب؟" فأجاب الشهيد : "إلى مصلح السيارات" فتعرف الشاب علي القصاب من خلال الأسلوب والزي والمعاملة على عصابة الموت فتعامل معهم بحذر شديد فطلبوا منه التوقف على جانب الشارع فهرب الشاب بالسيارة مسرعاً من عصابات الموت للنجاه من إرهاب النظام الرسمي الممنهج حتى استوقفه الحاجز الحديدي   الذي يفصل عن الشارع السريع  لينزل الشاب علي القصاب من سيارته متوجهاً لعبور الشارع السريع لتصدمة احد السيارات المارة بالشارع السريع  عن غير عمد  وتعتقل عصابة الموت مرافق الشاب الشهيد علي القصاب وتفرج عنه بعد أن اغتيال  صديقه دهساً حت الموت.
دماء الشهيد القصاب تنتصر لفعالية شباب الثورة -احتلال شارع البديع في 17 ديسمبر.

شباب أبوصيبع وجيرانها يعودون في المساء للشارع مجدداً بدموع الحزن والغضب ويعاهدون أم الشهيد علي القصاب بالثبات على نهجه والإنتقام ممن قتله مهما كلف الثمن في طريق تظاهرتهم قبل أن تصل لشوارع أبوصيبع الفرعية وتقاوم  قطيع من مرتزقة الديكتاتور حمد استمرت حتى وقت متأخر من الليل ، سيد بسيوني الشرطة في أبوصيبع قبل وبعد ولائم  الملك معك  تدهس المتظاهرين أو تدفعهم للدهس.


منهجية التعذيب فوق سطوح المنازل!

هذا ما يحدث فوق المنازل فكيف في الشوارع العامة وداخل زنازين التعذيب ! شاهد بالفيديو المجزرة كاملة.

لم تكتفي حكومة البحرين بمنهجية القتل والتعذيب في مراكز التوقيف ونقاط التفتيش خلال فترة قانون السلامة الوطنية ، فالسلامة الوطنية مستمرة حتى بعد 6 شهور  من انتهائه ! ، لذلك كانت سطوح المنازل في منطقة الشاخورة –احد المناطق المجاورة لأبوصيبع- احتمى فيها المحتجين بعد محاصرة جميع الأحياء والطرق بقوات المرتزقة التابعه لوزارة الداخلية ، ليقوم الطيران الجوي التابع للجيش البحريني بتزويد المرتزقة بموقع المنزل لتبدأ المرتزقة عملية الإقتحام وانتهاك حرمة بيوت المواطنين أولاً! ثم تعذبهم فوق سطح منازلهم! بالأسلحة البيضاء والهراوات والعصي والأسياخ وتسبب التصرف الشخصي ؛ بإصابات خطرة تم نقل بعضها للمراكز الصحية وسط قلق من الإعتقال ليتناول جرعه أخرى من التعذيب ولكن في مركز التوقيف ، استنجد أهالي المنطقة بالتويتر وأطلقوا استغاثات للطاقم الطبي والمسعفين والصيدليين للحضور للمنطقة فوراً لمعالجة جرحى التعذيب "الممنهج" في مناطق الشاخورة وأبوصيبع التي سجّلت اصابات حرجة اغلبها في منطقة الرأس.


خلف اسوار الشاخورة شاب يغرق بالدماء

الضحية يروي التفاصيل الدامية لتعذبية بشكل وحشي.(صورة -شبكة ابوصيبع).

بينما كان أفراد المرتزقة يشبعون شهواتهم بتعذيب المحتجين فوق سطوح المنازل بمنطقة الشاخورة كان الشاب (ع.ع) 32 سنة متزوج  من منطقة ابوصيبع نجى من التعذيب فوق سطوح المنازل ومازالت المرتزقة تلاحقة في مزارع الشاخورة .

 روى الضحية شهادته لشبكة أبوصيبع حول طريقة التعذيب فقال : كانت المرتزقة تطاردني بمنطقة الشاخورة  وشاهدت امامي احد اسوار المزاع فتسلقت الجدار وجريت مسرعاً لأتفاجئ بأكوام من نبات المشموم بإرتفاع كبير لم استطيع الجري فيه ، استدرت للخلف وإذا اكثر من 10 من المرتزقة قاموا بالهجوم عليّ ضرباً بالهراوات وبالركلات وتلقيت اصابات موجعه في منطقة الرأس بكثرة ، وتابع الضحية كنت سأفقد عقلي لكثرة الضرب على الرأس من 8 من رجال المرتزقة فضلاً عن الكلام القبيح سباً وشتماً لعائلتي ولمذهبي ، بعد مغادرة المرتزقة تركوني في المزرعة أنزف بشدة من الرأس والظهر وبقية اجزاء جسمي ، وفي اثناء طريقهم للخروج قاموا بالإعتداء على عامل –كراج- مجاور للمزرعة ليقوم العامل بالإستفسار عن سبب وجودهم بالمنطقة وشاهدني مرميا بالمزرعة وثيابي ملونة بالدماء اسرع لإنقاذي وتم اسعافي بأحد منازل منطقة الشاخورة وأنا الآن جليس فراش المرض بسبب التعذيب الوحشي.

 صور من الجريمة في احداث أبوصيبع والشاخورة في 16 ديسمبر.
الشيخ فاضل الزاكي عبر التويتر ينقل للعالم مشاهد القمع والإرهاب الرسمي ونبأ استشهاد القصاب.


معالجة رأس احد الجرحى.




اثار استخدام الأسلحة البيضاء في مجزرة الشاخورة على رأس احد الجرحى.

الأملاك الخاصة لم تسلم من جلاوزة النظام البحريني

نقل احد المصابين اثتاء المواجهات
الأسلحة البيضاء التي تركها المرتزقة قبل رحيلهم عن المنزل الذي وقعت فيه الحادثة.
شبكات التواصل تنشر صوراً للضابط المسئول عن المجزرة -علي عبد الكريم الإنصاري-.


مرآة البحرين تنشر تفاصيل مجزرة الشاخورة واحتجاجات البديع(1)(2)