اختر قالباً
Instagram

السبت، 21 سبتمبر 2013

للمرة الثانية مرتزق باكستاني ينكر للمحكمة قتل الشهيد صلاح عباس بالشوزن






شبكة أبوصيبع الإخبارية 

أنكر شرطي أول بوزارة الداخلية للمحكمة الكبرى الجنائية الأولى يوم الأربعاء (18 سبتمبر2013) قتل الشهيد صلاح عباس أثناء تأدية وظيفته  بأصابته بطلقات من سلاح الشوزن قاصداً من ذلك قتله، فأحدث به الإصابات الموصوفة بالصفة التشريحية، والتي أودت بحياته.

يشار إلى أن المتهم اعترف في التحقيقات أنه الوحيد الذي استخدم سلاح الشوزن، فيما ثبت من تقرير الأدلة المادية أن الطلقة الفارغة التي قام المتهم بتسليمها تحتوي على السمات النوعية نفسها لآثار الطلقات الموجودة على أسطح طلقات المقارنة التي أطلقت باستخدام البندقية. 

جرافات النظام لا تكترث للقبور أثناء إزالة الحواجز



البحرين - أبوصيبع : قوات المرتزقة تزيل الحواجز قرب مقبرة أبوصيبع دون اكتراث للقبور (21 سبتمبر 2013).


شبكة أبوصيبع الإخبارية 

اقتحمت قوات المرتزقة صباح اليوم السبت (21 سبتمبر 2013) مصحوبة بجرافات لإزالة الحواجز التي يستخدمها المتظاهرين لمنع عمليات الدهس بعجلات المرتزقة اثناء قمع التظاهرات ، ويخشى على  قبور الموتى  من تعرضها للجرف مجدداً بعد هدم أسوار مقبرة أبوصيبع وجرف القبورقبل 20 يوماً فقط(5 سبتمبر 2013).
 

الشيخ الزاكي : استهداف المجلس العلمائي إعلان للحرب الطائفية ضد الشيعة


الشيخ فاضل الزاكي


شبكة أبوصيبع الإخبارية 

اعتبر الشيخ فاضل الزاكي -عضو الهيئة المركزية بالمجلس العلمائي- ان الإجراءات التي تقوم بها السلطات البحرينية لا يمكن أن تُفهم إلا بإعلان حرب طائفية ضد مذهب أهل البيت (عليهم السلام).

وقال الشيخ الزاكي في كلمته الإسبوعية بمسجد أبوصيبع -شمال البحرين- يوم أمس الجمعة (20 سبتمبر 2013) ان التبليغ والتكليف لا يتوقف على قانون أو رخصة وأن اي قانون يضع اليد عليه يؤثر عليه بالسلب ، وأن المجلس العلمائي أثبّت انه مجلس يسعى لوحدة الأمة ولم يصدر أي نفس طائفي من المجلس العلمائي منذ التأسيس قبل 10 أعوام،و المجلس العلمائي عاش هموم الأمة ولا يمكن أن يلغى دوره سياسياً بقرار قضائي، ودعا الزاكي السلطات البحرينية للتراجع عن خطواتها حفاظاً على وحدة الأمة.