اختر قالباً
Instagram

الجمعة، 20 ديسمبر 2013

الشيخ الزاكي : بقاء بيوت الله مهدمه لمدة ساعة واحدة عار على السلطة






شبكة أبوصيبع الإخبارية



أكد الشيخ فاضل الزاكي - رئيس اللجنة الشرعية بالمجلس العلمائي- في الكلمة الأسبوعية مساء اليوم الجمعة ( 20 ديسمبر 2013)، بمسجد الشيخ علي بقرية أبوصيبع أن السلطات البحرينية تٌبقي ملف المساجد المهمة عالقاً لإسترضاء أتباعها من أصحاب النفس الطائفي.

وتابع الشيخ الزاكي " في اعقاب انطلاق الثورة والاعتداء على المتظاهرين في مارس ٢٠١١ قامت السلطات البحرينية بهدم ما يقارب ٤٠ مسجدا"

واعتبر الشيخ الزاكي هدم بيوت الله جريمة كبرى وقال "الأكبر من هدم المساجد  أن تٌهدم بنفس طائفي ليصبح هذا الملف محلا للتجاذبات السياسية".

وشدد الشيخ الزاكي " أن بقاء بيوت الله ليوم أو ساعة واحده بلا بناء هو عار على السلطة ، وقد سمعنا عن وعود رسمية وشبه رسميه عن غلق هذه الملف بعيداً عن التجاذبات السياسية ولكن لا نرى شيء على أرض الواقع".
  

أبوصيبع تستذكر محاسن الفقيد الشاب "سيد صالح" في ختام مراسيم الفاتحة





شبكة أبوصيبع الإخبارية 

ودّع أهالي قرية أبوصيبع مساء اليوم الجمعة ( 20 ديسمبر 2013)،الفقيد الشاب سيد صالح سيد ناصر في ختام مراسيم الفاتحة.



الفقيد مع ابنه الأكبر - سيد احمد- في مزرعه عائلته العلوي


واستذكر الخطيب  الحسيني ملا حسين الميرزا محاسن الفقيد الذي كان دائما ما يرافقه في زيارة العتبات المقدسة وقال " وقعت في صدمة منذ سماع الخبر فسيد صالح ليس مريض وليست به عله ولكنه الموت،عتَبت ولكن ما على الموت معتبٌ".

أهالي ابوصيبع اثناء تشييع الفقيد صباح الأربعاء (18 ديسمبر 2013

آية الله الشيخ عيسى قاسم معزيا عائلة الفقيد

يشار إلى أن الفقيد سيد صالح أب ل 6 أبناء وبنات، عمل بإدارة مأتم أنصار الحق منذ إعادة بنائه وتوفى يوم الأربعاء الماضي ( 18 ديسمبر 2013)، بعد تدهور حالته الصحية.