اختر قالباً
Instagram

السبت، 28 أبريل 2012

الغريفي : الشهيد صلاح هدية سباقات السيارات في البحرين

قتل بطريقة بشعه ورمى كالقمامة مخلفاً عائلة منكوبة ..

العلامة الغريفي : جثة الشهيد صلاح هدية البحرين للمشاركين في سباق السيارات
  
العلامة الغريفي : صلاح كان جزاؤه عددًا من رصاصاتِ الشوزن، والاختطاف، والتعذيب الوحشي، ثمَّ القتل بطريقة فيها الكثير من البشاعة والشناعة.

خاص – شبكة أبوصيبع الإخبارية

اعتبر العلامة السيد عبد الله الغريفي تصفية الشهيد صلاح عباس (36 عام) الذي قتله النظام البحريني  في مساء العشرين من أبريل غرب (أبوصيبع-الشاخورة) بالمآساة الكبرى في الوطن ومن هدايا النظام البحريني للمشاركين في سباق السيارات ، ومن الظلم الفاحش الذي يطال الأرواح والممتلكات والمقدسات وذلك في خطاب الجمعه السادس والعشرين من أبريل في مسجد الإمام الصادق بالعاصمة المنامة.

وقال الغريفي أن النظام البحريني قدم هدية ثمينة للمشاركين في السباق بقتل هذا الشاب البريئ المسالم الذي خرج يطالب بحقوقة العادلة المشروعه فكان جزاؤه عددًا من رصاصاتِ الشوزن، والاختطاف، والتعذيب الوحشي، ثمَّ القتل بطريقة فيها الكثير من البشاعة والشناعة حسب ما أفاد أطباء وحقوقيون ونشطاء، وأخيرًا رُمي كما تُرمى القمامة في إحدى المزارع، مخلفًا زوجةً منكوبةً وخمسةً من الأولاد يتجرَّعون الآلام والآهات واليتم لفقد والدهم وكافلهم.

وتسائل الغريفي كم هي المآسي كبيرة وكبيرة في وطني، وكم هو الظلم فاحش وفاحش حيث طال الأرواح والأموال والأعراض والمقدَّسات، فإلى متى ستبقى المأساة، وإلى متى سيبقى الظلم؟ مَحالٌ مَحالٌ أنْ تستمر مأساةٌ، وأن يستمر ظلم، إنَّها سنة الله في الأرض، ﴿وَلَن تَجِدَ لِسُنَّةِ اللهِ تَبْدِيلًا﴾ (الأحزاب/ 62)، ﴿وَلَن تَجِدَ لِسُنَّتِ اللهِ تَحْوِيلًا﴾ (فاطر/43).

يشار إلى أن الشهيد صلاح عباس كان يتميز بالنشاط والإلتزام الديني تجاه دينه وأسرته ومجتمعه ويشارك في الحضور والتنظيم  للفعاليات الدينية والإجتماعية فضلاً عن دوره القيادي في ثورة الرابع عشر من فبراير.