اختر قالباً
Instagram

الثلاثاء، 13 نوفمبر 2012

قرى أبوصيبع والشاخورة والحجر تعاهد آية الله قاسم وتؤكد إستعدادها للتضحية



 

شبكة أبوصيبع الإخبارية

جددت الوفود الشعبيّة الملبّية من كافّة مناطق البحرين على محرابآية الله الشيخ عيسى قاسم بجامع الإمام الصادق (ع) بمنطقة الدراز، وسجّلت قرىأبوصيبع والشاخورة والحجر اسمها ضمن الوفود الملبّية والداعمة لموقفه الصامد الصابر،مبديةً كُلّ التأييد والفداء للدفاع عنه يوم أمس الأثنين الذي أوقفت فيه كافةصلوات العشائين للصلاة خلف في الدراز.




وكان على رأس وفد القرى الثلاث الشيخ فاضل الزاكي عضومركزية المجلس العلمائي الذي ألقى بيان القرى التي أعلنت فيه إستنكارها لمنع فريضةالجمعة وأكدت على الولاء والإنقياد لقرارته الحكيمة التي كان لها الفضل – بعد الله-في حفظ البحرين في الظروف العصيبة.
وجدد الأهالي شجب محاولات السلطات البحرينية النيل منالشيخ قاسم مؤكدين الإستعداد التام للتضحية دفاعاً عن سماحته.



آسيوي يصدم طفلين علقّا في شاحنتة قرب مدرسة أبوصيبع



الأسعاف ينقل الطفلين إلى مستشفى السلمانية(صورة-شبكة أبوصيبع).

 
شبكة أبوصيبع الإخبارية

اصيب صباح اليوم الثلثاء (13 نوفمبر 2012) طفلين بإصابات بسيطة بعد أن علقا في عربة تابعة لشاحنة قرب نادي الشاخورة  أثناء الذهاب لمدرسة أبوصيبع الإبتدائية.

وتشير تفاصيل الحادث الذي وقع بعد الساعة السادسة صباحاً أن  سائق الشاحنة المحملة بعربة في الخلف لم ينتبه  لمرور الطفلين أثناء توقفه للمرور بإتجاه مدرسة أبوصيبع لتصطدم بهم العربة دون علم السائق الذي أكمل طريقه بكل هدوء قبل أن يوقفه الأهالي للوقوف على مجريات الحادثة.وبدأ الأهالي تضميد الطفلين لحين وصول الأسعاف.

وذكر السائق الآسيوي الذي إلتقته شبكة أبوصيبع  للوقوف على تفاصيل الحادثة وقال أن الموضوع جاري تسويته مع والد الطفلين  ونفى أن يكون قد تعمد صدمهما، كما أكد الأهالي ترخيص الطفلين من المستشفى بعد معالجتهم.