اختر قالباً
Instagram

الأربعاء، 23 يوليو 2014

تظاهرات أهالي أبوصيبع والشاخورة: صرخة في وجة المعتدين







شبكة أبوصيبع الإخبارية 


لابد من الصراخ  فالصمت في مثل هذه المواقف يعني القبول بالتعدي، والرضا بالإذلال لشعب قدم الدماء والأعراض في سبيل الكرامة،هكذا وقف ويقف أهالي أبوصيبع والشاخورة في وجة حكام الضلال ومرتزقتهم.




عقيد متقاعد يملك تاريخ ملوث بالإجرام وإنتهاك الأعراض وسفك الدماء إمتهن التكفير بعد أن كان يتجار في أسواق الدعارة والبغاء والخمور يتجرأ في دولة أعلنت الحرب منذ 2011 على الشيعة ويكفر ويشتم ويسب ويقذف، فيشعل الغيرة والغضب في نفوس عٌرفت بحضورها في 
ميادين الثورة فتشق طرقها في مسيرة غاضبة تلبي فيها الإسلام وقادته وتٌذل فيها جهلاء التعصب والتكفير.




ولأن حرب الشيعة وقتلهم وسجنهم وإهانتهم والحط من كرامتهم فضيلة في ظل دولة كافرة بالمذهب الشيعي بث السفيه طارق العامر مقالته الساخرة من الإمام المهدي ( عليه السلام) 
الإمام الثاني عشر من أئمة أهل البيت في صحيفة البلاد  ليجدد الغضب المستعر في النفوس ويستمر الصراخ في وجوة الظلال والإنحراف.



ولصراخ البحرانيون صدى لا ينقطع حتى لو كان الصراخ بعيداً من قصور الحكام والوزراء وتوابعهم فالصراخ والدعاء والنداء أقرب إلى السماء من أي مكان آخر.

الشيخ حسين الديهي:عادل فليفل وطارق العامر أبواق للفكر الصهيوني





شبكة أبوصيبع الأخبارية


اعتبر الشيخ حسين الديهي نائب الأمين العام لجمعية الوفاق في احتفال يوم القدس العالمي أن العقيد المتقاعد عادل فليفل الذي كفّر الطائفة الشيعية  و طارق العامر الذي سخر من الإمام المهدي ( عليه السلام) ،  يعملان  على تنفيذ المخطط الصهيوني بتأجيج نار الفتنة الطائفية، وقال "قد لا يكون صهيوني بجواز، بل بفكره وتوجهاته، وهم أعوان لها شاؤوا أم أبو، وعلموا أم لم يعلموا أنهم ينفذون هذا المخطط".


وندد الديهي بالصمت العربي تجاه المجارز التي تحدث على مرأى ومسمع العرب في غرة"أن العرب يقولون  قدسنا عربية ونحن أوبى بحمايتها، وكيف لأشباه الرجال أن يحرروا أرضا أو يحموا عرضا؟ ، قالوا أن فلسطين لنا وسنحررها من الصهيونية وإذا بنا نرى اليهود في ديارنا يسرحون ويمرحون، وضاعت القدس في مزادات السياسة والسياسيين وفي مؤتمرات الخنوع والمصالحة.

وقال الديهي لما جاءت صرخة الراحل الإمام من قم أن القدس إسلامية إنسانية وستبقى،وإن القدس لكل من شهد أن لا إله إلا الله،ولكل الحضارات والديانات وللإنسانية جمعاء، وإسرائيل ستزول.