اختر قالباً
Instagram

الجمعة، 14 يونيو 2013

اعتقال شابين من وسط الشاخورة بعد ملاحقات أمنية والوحدوي يحمل "الداخلية" المسئولية



من اليمين إلى اليسار : محمود ربيع ، حسين المرزوق.

شبكة أبوصيبع الإخبارية 

أكد أهالي الشاخورة أن قوات مدنية ترافق قوات المرتزقة التابعة للنظام البحريني اعتقلت مساء اليوم الخميس (13 يونيو 2013)  شابين من قرية الدراز بعد ان امتدت الملاحقات الأمنية لوسط قرية الشاخورة.

وأكد حساب الحقوقي نبيل رجب في تويتر أن الشاب حسين المرزوق وصديقه محمود ربيع اصطدمت بهما قوات الشغب لإعتقالهم وتم تعذيبهم أمام أهالي القرية بصورة وحشية بمشاركة قوات مدنية إلى جانب قوات الشغب.

صور لسيارة الشابين المعتقلين بعد صدمهما.

عدد كبير من الدوريات شاركت في تعذيب المعتقلين بعد القبض عليهم .


وحمّل حسن المرزوق رئيس مرصد جمعية الوحدوي لحقوق الإنسان وزارة الداخلية المسئولية الكاملة على حياة الشابين المعتقلين دون مذكرات اعتقال.

وقال المرزوق أن الاعتقال ينم سياسة الإنتقام من الشعب وأن الشاب حسين المرزوق تعرض للاعتقال لمدة عام وبعد الإفراج عنه بدء مشروع تجاري ليكون مصدر رزق له ولوالدته المريضة،وأشار المرزوق إلى أن الشاب حسن المرزوق اعتذر عن العمل معه في مرصد الوحدوي بسبب انشغاله بمشروعه التجاري.

ولم تعلق وزارة الداخلية على الحادثة حتى الآن بعد مرور 7 ساعات على اعتقال الشابين وقلق على مصيرهم مع استمرار مراكز الشرطة في إخفاء مكان الإحتجاز.



شاهد بالصور : احتفالات أهالي أبوصيبع بمولد أبطال كربلاء




شبكة أبوصيبع الإخبارية

احتفل أهالي أبوصيبع –شمال البحرين- بمولد أبطال كربلاء الإمام الحسين والإمام السجاد وعلي الأكبر ابن الإمام الحسين (عليهم السلام) بمشاركة منشدين وخطباء ورجال دين من مختلف مناطق البحرين في (12-13-14 يونيو 2013).

 







سماحة الشيخ محمد صالح القطري متحدثاً بحسينية أبوصيبع 14 يونيو 2013.