اختر قالباً
Instagram

الجمعة، 30 مارس 2012

أبوصيبع تستعد لرفض الفورملا بإحتجاجات ضخمة


الإئتلاف يتطلّع لمشاركة واسعه
أبوصيبع تستعد لرفض الفورملا بإحتجاجات ضخمة

مقدمة المسيرة الإحتجاجية الضخمة، شاهد بالصور.

خاص – شبكة أبوصيبع الإخبارية 

خرجت بلدة أبوصيبع والشاخورة –شمال البحرين- في احتجاجات ضخمة مساء الأربعاء(28 مارس)  تطالب بالإفراج الفوري عن كافة المعتقلين السياسين وفي مقدمتهم القيادات والرموز والنشطاء السياسين والحقوقين ورجال الدين.


نشطاء ورجال ديت يتصدرون المسيرة التي طالبت بالإفراج عن كافه المعتقلين.

وقد تصدر علماء الدين والنشطاء السياسين والحقوقين مقدمة المسيرة التي انطلقت بالشوارع الداخلية غرب أبوصيبع ونشرت اعلام البحرين على  طول المسيره بالإضافة لرفع صور المعتقلين السياسين من قيادات القوى والحركات السياسية ونشطاء حقوق الإنسان ومعتقل أبوصيبع الشاب علي عبد الإمام الذي مضى عام على اعتقاله ، ومعتقلين مناطق المعامير وكرزكان ، وطالب المحتجين من الرجال والنساء بالإفراج الفوري عن المعتقلين السياسين واعتقال ومحاكمة من قام بالجرائم البشعه ضد الشعب البحريني منذ العام الماضي.

إعلان فعالية "بحريننا المحتله فلتوقفوا الفورملا" التي ستقام غداً في شمال البحرين.

وتأتي احتجاجات أبوصيبع الضخمة استعداداً للفعالية المركزية التي يقيمها ائتلاف ثورة الرابع عشر من فبراير في بلدة أبوصيبع غداً السبت  تحت عنوان "بحريننا المحتله فالتوقفوا الفورملا" التي تطالب بحظر سباقات الفورملا واحد في البحرين للعام الثاني على التوالي ، ودعا الإئتلاف جماهير الثورة البحرينية للإستعداد والحضور المبكر وتطلّع لمشاركة شخصيات حقوقية وسياسية تأكيداً للرفض الشعبي الواسع اقامة مثل هذه السباقات على ارض البحرين المحتله.

روابط ذات صله 

شاهد بالفيديو (1) (2) (3) (4) (5) (6)  

أبوصيبع بين غيث الرحمن ونار السلطان



مشهد لسماء أبوصيبع نار السلطان وغيث الرحمن.

خاص – شبكة أبوصيبع الإخبارية

بينما كانت شوارع  أبوصيبع –شمال البحرين- حتى اواخر شهر مارس  تضللها الغيوم ويضيئ ظلامها البرق وتبلل برطوبتها جدران المنازل ، وتملئ بطهارتها الأزقة وتُشبع بكثرتها عطش المقابر  وتغسل بغيثها بقايا الدماء والأجساد المهشمة بنيران السلطان منذ الرابع عشر من فبراير.
كل شيئ غسلت تلك السحب إلا الأرواح الشيطانية التي تغتسل بالدم في صباح كل يوم  لتعيد الظلام والخوف والشر بدلاً من النور والخير والأمن وتدنس الأرض والهواء والماء بروائحها النتنه.

بعد أسبوع غائم صاحبته بعض الأمطار المتفرقه تكونت بفعلها بعض البحيرات الصغيرة والمتوسطة  وقبل أن تجف تلك البحيرات من بقايا الأمطار ،  ارسل السطان نيرانه نحو تلك الأرياف والقرى التي لم تغادرها شياطين السلطان مادام يعلو ويُعبّد فيها الرحمن وتُقدسّ بيوته ويرفع ذكره في كل شبّر منها ، بينما يكفر ويلعن ويهان كل ما يحوّي اسم السلطان.

وفي السادس والعشرين من مارس هاجمت شياطين السلطان أبوصيبع ومحيطها وشكّلت سحب من الغازات السامة التي كانت تغطيها سحب الغيث ، وروعت الموتى التي كانت تبلل أكادفنها قطرات غيث الرحمن البارده ، وبنيرانها القاتله سرقت النوم من التي كانت تنصّت لأصوات قطرات المطر وهي تتهادى فوق منازلها.

مضى عام على جرأة السلطان على جنود الرحمن قتلاً وسجناً وسلباً وسبياً وخطفاً ، مضى عام على جرأة السلطان على بيوت الرحمن هدماً وحرقاً وتخريباً ، مضى عام من فساد السلطان وشياطينه في أرض الرحمن.
 كلما زاد فساد وجرأة السلطان على جنود الرحمن زاد الرحمن في ثباتهم على طريقه وحصنهم بالإيمان الصادق بنصر الرحمن ، وكلما زادت قساوة السلطان في الإستهانه بحكم الرحمن هزّت جنود الرحمن الأرض من تحت أقدام السلطان منتظرين وعد الرحمن بإسقاط السلطان نحو نار الرحمن التي تتحرّق شوقاً للإنتقام لجنود الرحمن وبيوت الرحمن وقرآن الرحمن.