اختر قالباً
Instagram

الخميس، 6 ديسمبر 2012

شاهد بالصور .. قوات المرتزقة تفشل في إزالة حواجز أهلية بأبوصيبع



خروج خائب لقوات المرتزقة بعد فشلها في أداء المهمة القذرة!


 
شبكة أبوصيبع الإخبارية

فشلت قوات المرتزقة التابعة للنظام البحريني من إزالة الحواجز الأهلية التي وضعت تفادياً لعمليات الإقتحام شبة اليومية وعمليات الدهس أثناء خروج الإحتجاجات.

إغلاق للمدخل الرئيس لقرية أبوصيبع صباح اليوم


مدخل أبوصيبع صباح اليوم وتظهر عبوات الغازات المسيلة للدموع




وتشير تفاصيل الحادثة إلى قيام أكثر من 5 دوريات أمنية تابعة للنظام بإقتحام أبوصيبع عند الساعة العاشرة صباح اليوم الخميس (6 ديسمبر 2012) برفقة شاحنات ثقيلة وقامت بإطلاق الغازات المسيلة للدموع دون أي أثر للإحتجاجات مما دفع شباب أبوصيبع لصد قوات المرتزقة ومنعها من التقدم وإزالة الحواجز لتغادر القرية برفقة شاحناتها خائبة كما هي العادة دائماً عندما تدخل أبوصيبع.

قرى أبوصيبع والشاخورة تنتفض لحياة الجريح عقيل الجمري




شبكة أبوصيبع الإخبارية 

عبرت قرى أبوصيبع والشاخورة –شمال البحرين- عن غضبها من  محاولة إغتيال الشاب عقيل عبد المحسن في قرية بني جمرة مساء أمس (4 ديسمبر 2012)، في فعاليات نوعية بدأت في مسيرات تكبير تنديداً بالجريمة البشعة وإغلاق للطرق الرئيسية المؤدية للعاصمة المنامة ومسيرات سلمية تضامنية بعنوان" لن تهزم قلب الثورة" شارك فيها نشطاء ورجال دين ورفعوا شعارات تؤكد على استمرارية الثورة وحق الشعب في تقرير المصير.

الجريح عقيل حبيب من قرية بني جمرة.
مسيرة إحتجاجية في أبوصيبع طالب بوقف الإرهاب الرسمي ضد الشعب.

اغلاق الطرق المؤدية للعاصمة احتجاجاً على الإرهاب الرسمي.
نساء أبوصيبع حاضرة للدفاع عن الجريح عقيل حبيب.

يشار إلى أن  قوات النظام البحريني قامت ضمن عملياتها الإرهابية بمهاجمة منطقة بني جمرة غرب العاصمة البحرينية، وأدى هجومها الى سقوط المواطن الشاب عقيل عبد المحسن 20 سنة،  الذي سقط برصاص قوات الأمن الذي هشمت وجهه وإصابته في يده.

وقامت قوات النظام باعتقال 3 نساء  في المنطقة إثر الاصابة،وهن لبابة جعفر ملا احمد و سلمى جعفر ملا احمد وفاطمة حسن حسين، ولا تزال حالة المصاب حرجة.
وقد تصاعدت الاحتجاجات في عدد من المناطق اثر انتشار الخبر،الامر الذي واجهته قوات النظام بالقمع . فيما لا يزال الوضع الأمني مربك جداً،ويتسبب وجود مدنيين مسلحين في بث الرعب في اوساط المناطق الآهلة بالسكان. في وقت تتواجد فيه المفوضية السامية لحقوق الانسان لمراقبة الوضع الحقوقي والإنساني في المملكة .