اختر قالباً
Instagram

الجمعة، 2 يناير 2015

التظاهرات الجماهيرية مستمرة: نطالب بإرجاع الشيخ علي سلمان



 
 

لليوم السادس على التوالي، عاشت البحرين على وقع تظاهرات جماهيرية في عدد كبير من مناطقها، كلها طالبت بالافراج عن أمين عام جمعية الوفاق" الإسلامية المعارضة الشيخ علي سلمان وذلك بعد احتجازه يوم الأحد الفائت.

















استمرار الغضب الشعبي لإعتقال أمين الشعب: اعتقال مواطنين وضرب إمرأة دافعت عن منزلها





شبكة أبوصيبع الأخبارية

واجهت مرتزقة النظام في البحرين التظاهرات الغاضبة المطالبة بالإفراج عن الشيخ علي سلمان بمزيد من القمع وأعتقلت مساء أمس الخميس
(1 يناير 2015) مواطنين من منزلهم بأبوصيبع وأعتدت بالضرب على إمرأة في وجهها ومن ثم دفعها في تصرف مشين وعداء للشعب بكل فئاته.

مرتزقة النظام تخنّق مسن بأبوصيبع بعد إستهداف منزله بالغازات السامة






شبكة أبوصيبع الأخبارية 

أصيب مساء أمس الخميس (1/1/2015) المسن الحاج يوسف الصائغ بإختناق شديد بعد استهداف قوات النظام لمنزله بالغازات السامة في بلدة أبوصيع  ونقل بواسطة الإسعاف لمستشفى السلمانية الطبي.

الحاج يوسف الصائغ تعرض منزله لإستهداف متكرر، وتقيئ دماً في 2011.


مقطع فيديو يوضح تعمد قوات المرتزقة استهداف المنازل - أبوصيبع 2014.


رغم تعرضهم للضرب ومصادرة سيارتهم أثناء الإعتقال : النيابة توقف 4 مواطنين لـ 7 أيام على ذمة التحقيق





شبكة أبوصيبع الأخبارية 


قررت النيابة العامة في البحرين إيقاف 7 مواطنين على ذمة التحقيق بعد اعتقالهم قرب قرية أبوصيبع مساء الأربعاء ( 31 ديسمبر 2014)  التي كانت تشهد تظاهرات تضامنية مع الشيخ علي سلمان وذلك أثناء مرورهم على أبوصيبع
 أوقفتهم مرتزقة النظام وأعتدت عليهم بالضرب وتمت مصادرة السيارة الخاصة بهم وتحويلهم لمركز شرطة البديع.






شاهد بالصور والفيديو.. جماهير الثورة تنتقض لحرية الشيخ علي سلمان






شبكة أبوصيبع الأخبارية 

أنتفضت جماهير الثورة في البحرين بعد إعتقال الأمين العام لجمعية الوفاق الشيخ علي سلمان  وخرجت في مسيرات غاضبة رفعت صورا للأمين العام للوفاق وأعلام البحرين، ورددت شعارات تطالب بالإفراج الفوري عنه كونه رمز وطني شامخ، مؤكدين أن الشارع لن يهدأ إلا بخروجه أو اعتقال كل الشعب.

وواجهت قوات النظام التظاهرات السلمية بالقمع والبطش واستخدام الاسلحة، وأغرقت المناطق بالغازات السامة والخانقة، وبثت الرعب وأرهبت المواطنين.

كما قامت القوات باقتحامات في منطقة أبوصيبع، وأثناء الاقتحامات تعدت بالضرب على امرأة في أحد المنازل، ما يعكس الاسلوب الهمجي البربري الذي تتعامل به القوات مع المواطنين.