اختر قالباً
Instagram

الجمعة، 10 مايو 2013

بالصور..جماهير أبوصيبع والشاخورة في مسيرة لن تنفع المداهمة يطالبون بكشف مصير المختطفين



الجماهير طالبت بالكشف عن مصير المختطفين.


شبكة أبوصيبع الإخبارية

طالب أهالي أبوصيبع والشاخورة في مسيرة جماهيرية بعنوان "لن تنفع المداهمة" مساء اليوم الجمعة (10 مايو 2013) بالكشف عن مصير المختطفين منذ فجر اليوم بعد دهم منازلهم من قوات المرتزقة التابعة للنظام البحريني.

 






ورفض مركز شرطة البديع تزويد عائلة المعتقلان الصحفي جواد الخباز واللاعب علي الخباز بمكان تواجدهما ويأتي الاعتقال بعد يومين من تبجح  ملك البحرين حمد بن عيسى في لقاء صحافي أن نظامه لا يعتقل أحدًا لآرائه.

الوفاق : اعتقال الصحفي جواد الخباز يفضح تبجح النظام بحرية التعبير




شبكة أبوصيبع الإخبارية 

قالت جمعية الوفاق أن  اعتقال  الصحفي المفصول من عمله من احدى الصحف المحلية جواد الخباز، ومداهمة منزله في منطقة أبو صيبع وتكسير محتوياته  جاء ضمن سلسلة الاستهدافات للصحافيين والصحافة، وفي ظل تبجح الجهات الرسمية بحرية التعبير والرأي . 

وقالت  الوفاق  أن مرتزقة النظام اعتقلت عدداً من الشبان بعد أن داهموا عدة منازل في مناطق مختلفة من البلاد في وقت متأخر من الليل ليلة الجمعة ١٠ مايو ٢٠١٣م.واعتدت القوات على حرمات المواطنين وممتلكاتهم بعد مداهمة منازلهم عبر تكسير الأبواب واقتحام المنازل بشكل مفاجئ.

النظام البحريني يعاقب مفصولاً عن العمل بإقتحام وتخريب منزله واعتقاله


آثار التخريب بمنزل الصحفي جواد الخباز.

شبكة أبوصيبع الإخبارية

تفاجئ المصور الصحفي بصحيفة الوطن البحرينية المفصول منذ 2011 من العمل جواد الخباز فجر اليوم الجمعة (10 مايو 2013) بإقتحام قوات المرتزقة لمنزله غرب أبوصيبع وإعتقاله دون اذن قضائي وتخريب محتويات منزله وسرقة عدد منها.

يشار إلى أن جواد الخباز فُصل من العمل كمصور صحفي بصحيفة الوطن البحرينية مع بدء الحملة الطائفية الإنتقامية من المعارضيين،واعلن الناقد الرياضي فيصل هيات تضامنه الكامل مع المصور الخباز وقال أن الخبازتميّز بفتره عمله  مابين العام  2008 الى العام 2011 ولم يخرج في إجازة ولم يطلب أي مقابل إضافي للعمل ، كما شارك الخباز في تصوير الفعاليات المصاحبة لكأس الخليج في مسقط وكان من أبرز المصورين في البحرين.

روابط ذات صلة 

النظام البحريني يشن حملة مداهمات وإعتقالات عشوائية على قرى أبوصيبع والشاخورة




آثار التخريب والتكسير التي تعرض لها منزل مواطن غرب أبوصيبع.


شبكة أبوصيبع الإخبارية

شنت قوات المرتزقة التابعه للنظام البحريني حملة إعتقالات ومداهمات لمنازل واحياء قرى أبوصيبع والشاخورة - شمال البحرين- فجر اليوم الجمعة (10 مايو 2013) ، وقال الأهالي أن أكثر من 10 سيارات تابعه للنظام ترافقها سيارات مدنية وحافلة اقتحمت  القرية عند الساعة الثالثة فجراً ودهمت 3 منازل غرب قرية أبوصيبع ثم إتجهت شرقاً ودهمت المنزل الرابع ثم غادرت عند الساعة الرابعة صباحاً بعد اعتقال شابين وتكسير محتويات منزلهم ثم دهمت 4 منازل اخرى واعتقلت شاب ثالث بقرية الشاخورة ورصد الأهالي ما يقارب 5 من سيارات المرتزقة تغادر بإتجاه الشارع العام برفقة حافلة.




آثار التخريب والتكسير لأبواب المنازل .





يشار إلى النظام البحريني سلّم في ( 15 أبريل 2013) عائلة الشهيد أحمد جابر القطان احضارية للمثول أمام المحكمة الصغرى الجنائية الثالثة في (26 مايو 2013)، للمثول بصفة متهم مع آخرين، وسبقتها مداهمة لمنزل الشهيد علي القصاب ومجموعة من شباب القرية تعرضوا للإعتقال في الفترة ما قبل 14 فبراير 2011.

 روابط ذات صلة