اختر قالباً
Instagram

السبت، 11 فبراير 2012

النظام البحريني يشن حملة اعتقالات ومداهمات ضد شباب أبوصيبع

المعتقل فجراً بعد مداهمة منزله أحمد الخباز.

خاص - شبكة أبوصيبع الإخبارية

شنت قوات الأمن "المرتزقة" التابعه للنظام البحريني حملة إعتقالات ومداهمات لمنازل واحياء قرية أبوصيبع شمال البحرين فجر اليوم ، وقال أهالي القرية أن أكثر من 10 سيارات تابعه للأمن دخلت القرية عند الساعة الثالثة فجراً وبدأت بمداهمة منازل شباب أبوصيبع بما فيها منزل الشهيد علي القصاب  المقتول دهساً بسيارات الأمن في 15 ديسمبر من العام الماضي.

وقال الأهالي أن 5 دوريات تابعه للشرطة كسرت الباب الخارجي لمنزل الشهيد القصاب وداهمت المنزل بحثاً عن الشهيد القصاب وآثار سؤال الشرطة لوالد الشهيد استغرابه الشديد حول مكان تواجد الشهيد فأجاب هو في المقبرة.

كما داهمت منزل المفرج عنه في 17 يناير الماضي  الشاب علي الزاكي  وحاولت اعتقال شقيقة بدلاً عنه إلا أن والده المعتقل منعتهم من ذلك ، وسأل أحد أفراد الشرطة والد الشاب عن سبب عدم تواجد أبنه بهذا الوقت بمنزل والده فأجابه الأب ما دمتم تطاردونة فلن يكون في المنزل.

وعلى نفس السياق اقتحمت منزل الشاب أحمد الخباز وقامت بإعتقاله قبل مغادرة القرية وفي مساء اليوم اتصل المعتقل الخباز لعائلته وطلب منهم احضار ملابس واحضرت عائلته المعتقل الملابس ومنعت من لقاء المعتقل.

تأتي حملة الإعتقالات الواسعه التي يقوم بها النظام البحريني بمناطق الإحتجاجات مع حلول الذكرى الأولى لإنطلاق الثورة البحرينية وتوعد شباب الثورة النظام بالعودة لدوار اللؤلؤة.


روابط ذات صله

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ