اختر قالباً
Instagram

الخميس، 14 مارس 2013

أبوصيبع والشاخورة في أولى جولات التحرير : نجاة شاب من القتل واعتقال آخر وآليات تفشل في فتح الطرق



شوارع أبوصيبع غرقت بالغاز السّام منذ فجر اليوم فيما استمر استخامها للتصويب المباشر على اجساد المتظاهرين.



شبكة أبوصيبع الإخبارية

شهدت أولى جولات استحقاق التحرير في بلدات  أبوصيبع والشاخورة –شمال البحرين- استنفار غير مسبوق لمرتزقة النظام التي عسّكرت في محيط قرى أبوصيبع والشاخورة وكرانة والحجر منذ ساعات الفجر الأولى وانطلق التظاهرات من أبوصيبع بإتجاة الشارع العام قبل أن تفرقها قوات المرتزقة بالغازات السامة والرصاص الإنشطاري.



نجاة شاب من القتل وتسليمة إحضارية بعد إنتهاء العلاج!

الشاب المصاب بعد فقدان الوعي.


عند الساعة الثامنة والنصف تعرض شاب لمحاولة قتل بطلق مباشر في الرأس أسفل الأذن أثناء تفريق المتظاهرين فقد الوعي بعدها ثم تم نقله احد أفراد اسرته إلى مجمع السلمانية الطبي وخرج قبل قليل من المستشفى بعد انتهاء العلاج، كما لوحظ تواجد عدد من أجهزة الأمن التابعة لوزارة الداخلية وحققوا مع المصاب ومن معه عن كيفية ومكان ووقت الإصابة فيما أكد مغردين عبر التويتر تسليم المصاب إحضارية للمثول أمام النيابة العامة بدلاً من محاسبة من حاول قتله..!






اعتقال آخر بعد محاولة دهسه

صورة للضابط المسئول عن الإنتهاكات في أبوصيبع صباح اليوم نشرت عبر مواقع التواصل.

أكد رئيس جمعية البحرين لشباب حقوق الإنسان محمد المسقطي اعتقال شاب آخر في أبوصيبع وتم نقله إلى مركز شرطة البديع فيما ذكر شهود عيان تعرض الشاب لمحاولة دهس بعد اقتحام قوات المرتزقة أبوصيبع بسرعة جنونية كما ذكرت صفحة –اعلام قرية ابوصيبع- عن تحويل المعتقل إلى مستشفى القلعه بعد اعتقاله في إشارة لتعرضه للتعذيب والضرب أثناء الاعتقال.

آليات تفشل في إزالة الحواجز


اقتحمت صباح اليوم آليات وشاحنات قرية أبوصيبع برفقه قوات الشغب لإزالة الحواجز لتسهيل عمليات القمع والإعتقال والقتل ونقلت عدداً من جذوع النخيل شرق أبوصيبع ثم غادرت القرية للإغلاق المحكم للشوارع الداخلية.
















فيما اعلان ائتلاف الرابع عشر من فبراير انطلاق الجولة الثانية من استحقاق تحرير البحرين من الإحتلال السعودي عند الساعة الثالثة والنصف حتى المساء.


شاهد بالصور ..نجاة شاب بحريني من القتل وتسليمة إحضارية بعد إنتهاء العلاج!


المصاب في الرأس أثناء نقله من مكان الاشتباكات- البحرين . أبوصيبع 14 مارس 2013


 شبكة أبوصيبع الإخبارية 

تعرض شاب بحريني لمحاولة قتل بطلق مباشر في الرأس أسفل الأذن أثناء تفريق المتظاهرين عند الساعة الثامنة والنصف صباح اليوم الخميس ( 14مارس 2013) فقد الوعي بعدها ثم تم نقله بواسطة احد أفراد اسرته إلى مجمع السلمانية الطبي وخرج قبل ساعات من المستشفى بعد انتهاء العلاج، ولوحظ التواجد الأمني الكبير في  غرفة العلاج قبل أن يتم التحقيق معه  عن كيفية ومكان ووقت الإصابة فيما أكد مغردين عبر التويتر تسليم المصاب إحضارية للمثول أمام النيابة العامة بدلاً من محاسبة من حاول قتله..!








كما ذكرت جمعية التجمع الوطني الديمقراطي الوحدوي في تويتر أن الشاب المصاب صباح اليوم خرج من المستشفى بعد استقرار حالته وتلقيه العلاج اللازم.