اختر قالباً
Instagram

الأحد، 27 مايو 2012

الشيخ الزاكي : جنيف آخر صيحات الكذب


الشيخ الزاكي : أن الزمن الذي تمارس فيه الجرائم وتخفيها على العالم أنتهى.





خاص – شبكة أبوصيبع الإخبارية 


ردّ الشيخ فاضل الزاكي عضو الهيئة المركزية بالمجلس العلمائي على كذبة وفد حكومة البحرين في جلسة مناقشة أوضاع حقوق الإنسان في جنيف  بعدم وجود أي معتقل رأي في السجون  وأشار إلى  أن أكذوبة المعتقلين أخر صيحات الكذب بعد أكاذيب عدم القيام بهدم المساجد وإرجاع المفصولين وانتهاء التعذيب في السجون ،  مبتدئاً بحديثه الأسبوعي في مسجد أبوصيبع الوسطي مساء الجمعه (25 مايو 2012) أن المجال السياسي في عالمنا ينبغي أن يكون انقى من السياسة الموجودة التي يُراد منها أن تقدم المصالح على المبادئ.

ووضح الزاكي " في عالم السياسة ارتبطت بعض أسماء الطغاة بالقتل وسفك الدماء بمجرد ذكرها ، وشخصيات تتذكر فيها الكذب والدجل بل وهي في أتّم الاستعداد لتقول في عتمة الليل أننا في وضح النهار ! ، فتلك الشخصيات يصعب أن تصدّق في داخل أو خارج البحرين فالكذب لا ينحصر الآن في شخصيات وإنما أنظمة قائمة على الدجل والكذب".

وقال  الزاكي موجهاً حديثة للسلطات البحرينية " أن الزمن الذي تمارس فيه الجرائم وتخفيها على العالم أنتهى ، ولا محيص عن الإستجابة للمطالب السياسية والحقوقية".
يشار إلى إن موقف الحكومة بات محرجا جدا بعد الإجماع الدولي الذي أدان النظام البحريني في جلسة الحادي والعشرين من مايو  بعد أكثر من عام على الانتفاضة التي شهدت أعنف الانتهاكات التي لا زالت مستمرة حتى اليوم رغم كل الوعود والتعهدات.