اختر قالباً
Instagram

السبت، 18 أغسطس 2012

حصاد يوم القدس : عندما يضحى البحرينيون من أجلها

حصيلة قرية أبوصيبع -شمال البحرين- اقتحام منازل وإستهداف المشاركين بالرصاص وإعتقال أحدهم.

خاص – شبكة أبوصيبع الإخبارية

فلسطين أُخرى يصنع مآساتها حكام عرّاة من الإنسانية وجيوش خليعه من الرحمة ، يسطّر مجدها شعب لا يبخل بالتضحيات لايزال صامداً أمام بطش صهاينة البحرين بزيهم الحقيقي في اليوم العالمي للتضامن مع فلسطين المحتلة.





ولم يخيّب النظام البحريني أمل صهاينة إسرائيل بحظر التظاهرات المناصرة للقضية الفلسطينية في البحرين بدءاً من الملاحقات والإعتقالات حتى الإقتحامات واطلاق الرصاص والغاز وإنتهاء بالقتل ، فقد عاشت البحرين 17 أغسطس تضامناً حقيقياً لم يقتصر على التظاهر فحسب وإنما تقديم التضحيات من أجلها.


زوّار الفجر


شن النظام البحريني حملته الشرسة لمنع أي تظاهرات من أجل القدس وبدأ بمحاصرة قرى البحرين وإغراقها بالرصاص الإنشطاري والغازات السامة في الساعات الأولى من فجر آخر جمعة من شهر رمضان فأوقع عشرات الإصابات المتوسطة والخطيرة بالإضافة للتعامل الوحشي مع كل من يجرؤ على التضامن مع الشعب الفلسطيني.

التضحية من أجل القدس


في مساء الجمعة فشل النظام البحريني رغم الحصار الواسع على قرى البحرين من السيطرة على التظاهرات التي عمت أكثر من 25 منطقة تضامناً مع القدس ولم تمضى ساعات حتى قتلت قوات النظام البحريني الصبي حسام الحداد من مدينة المحرق بعد ان إعتدت عليه بشكل بشع وقامت  بالهجوم عليه بوحشية بالغة واختطاف جثمانه بعد الاعتداء وأعلنت قبل قليل عن وفاته.