اختر قالباً
Instagram

الاثنين، 11 نوفمبر 2013

وفاة الطفل "حسن الأعسم" بالشاخورة والداخلية : قمنا بإتخاذ اللازم



صورة للطفل "حسن الاعسم" تم تداولهاعبرالإنستغرام. 



شبكة أبوصيبع الإخبارية 

قالت وزارة الداخلية مساء اليوم الأثنين ( ١١ نوفمبر ٢٠١٣) ان طفل بمنطقة الشاخورة توفي اثر صدمه من قبل احدى السيارات، ونشر  الصحفي محمد الجدحفصي  في موقع تويتر اسم الطفل المتوفى في الحادثة " حسن الأعسم" ، بينما ذكر مغردون بتويتر ان الطفل أصيب في رأسه.
  




شاهد بالصور..مجالس عاشوراء: أسباب ثورة الحسين تاريخيه والقاسم قدوة للشباب








شبكة أبوصيبع الإخبارية 

أحيا أهالي أبوصيبع ليلة الثامن من شهر محرم الحرام مساء اليوم الأثنين ( ١١ نوفمبر ٢٠١٢) وأرجع الخطيب الشيخ هاني البناء بمأتم انصار الحق للأسباب التاريخية التي حدثت بعد وفاة رسول الله ، وتحدث الشيخ حسن العالي بحسينية أبوصيبع بموضوع " تعدد الزوجات" وحث الخطيب سيد شبر العلوي بالمأتم الشرقي الشباب للإقتداء بالقاسم .








إخلاء سبيل كاظم عبد الرسول بعد 70 يوم من الاعتقال مع استمرار محاكمته




شبكة أبوصيبع الإخبارية 

أمرت السلطات القضائية اليوم الأثنين  ( ١١ نوفمبر ٢٠١٣) بإخلاء سبيل المعتقل كاظم عبد الرسول بعد اعتقاله في ( ٢٦ أغسطس ٢٠١٣) من موقع عمله واحتجازه لأكثر من ٧٠ يوماً.



الشيخ الزاكي : السلطات البحرينية مصابة بإسهال " التفجيرات" وأحكامهانموذج للقضاء المسيس





شبكة أبوصيبع الإخبارية 

اعتبر الشيخ فاضل الزاكي الاحكام الجائرة ضد ما يسمى بتفجير الرفاع نموذج للقضاء المسيس حتى النخاع، وقال الزاكي " السلطة مصابة بإسهال مزمن في كشف الخلايا والتفجيرات التي يعلم الجميع أنها مفبركة وانها عاجزة عن إثباتها بغير الاعترافات القسرية".

 ووصف الحكم بالسجن المؤبد في القضية المتهم فيها عالم الدين الشيخ زهير عاشور "أن المؤشرات الكثيرة تؤكد على فبركتها بالحكم المعلب و نموذج للقضاء المسيس حتى النخاع"،

وقال الزاكي متعجباً  " أن القضاء النزيه هو الذي يحكم على من قتل فخراوي تحت التعذيب بثلاثة أعوام، ويحكم بالمؤبد في تفجيرات مزعومة لم يصب فيها أحد بخدش".


يشار إلى أن المحكمة الكبرى الجنائية الرابعة أدانت، أمس الأحد (10 نوفمبر/ تشرين الثاني 2013)، خمسة متهمين في قضية تفجير سيارة في منطقة الرفاع، إذ قضت بالسجن المؤبد على متهمَين، وسجن 3 متهمين 15 عاماً.

شاهد بالصور..مجالس عاشوراء : "العباس" شخصية نوعية شاهدة على عظمة أنصارالحسين






شبكة أبوصيبع الإخبارية 

في ليلة " السابع" من شهر محرم الحرام ليلة العباس بن علي بن أبي طالب " قمر بن هاشم" سجّلت المآتم حضور وتفاعل كبير ، وتحدث خطيب مأتم انصار الحق الشيخ هاني البناء تحت عنوان " صلة الرحم " بينما تحدث خطيب حسينية أبوصيبع الشيخ حسن العالي تحت عنوان " انصار الحسين شخصيات نوعية" وتطرق خطيب مأتم أبوصيبع الشرقي للدور المهم للعباس في معركة كربلاء.