اختر قالباً
Instagram

الأحد، 10 يونيو 2012

أهالي أبوصيبع يتضامنون مع الحاج الخباز والكوفي



رجال دين وشخصيات اجتماعية أثناء تضامنها مع متضرري أبوصيبع.

خاص – شبكة أبوصيبع الإخبارية

قام أهالي أبوصيبع في زيارة تضامنيه مساء اليوم للحاج علي الخباز الذي تعرض للتعذيب من قوات المرتزقة في البحرين بعد محاولته منعها من اقتحام منزله شرق أبوصيبع – شمال البحرين- كما زار الأهالي الحاج عبدالنبي الكوفي الذي احترق جزء منزله بعد اندلاع اشتباكات بين المتظاهرين وقوات المرتزقة يوم أمس الأول.

النظام البحريني ينفذ تهديداته ويوقف العجمي لـ60 يوم

الشاب يوسف العجمي مشاركاً بفعالية تقرير المصير قبل الاعتقال مساء الجمعه في أبوصيبع.


خاص – شبكة أبوصيبع الإخبارية 

نفذ النظام البحريني التهديدات التي توعدت بها قوات المرتزقة أثناء تعذيبها للشاب يوسف العجمي  وأصدقاؤة وسط أبوصيبع يوم أمس الأول بعد احتجاجات لإئتلاف الرابع عشر من فبراير تطالب بتقرير  وقررت النيابة العامة اليوم إيقاف العجمي لمدة 60 يوماً.

المحامية زهراء مسعود.

وقالت المحامية زهراء مسعود بموقعها بالتويتر أن الشاب يوسف العجمي اعتقل مع أصدقاؤة من سيارتهم وأفرج عن كل من كان معه بينما تم تحويله للتحقيقات الجنائية لأسباب مجهولة ، وأكدت أن أصدقاء يوسف ذكروا تعرضه للتعذيب بالهروات والأحذية على مختلف أنحاء الجسم ولازالت الآثار ظاهرة على وجهه وظهره كما ذكر يوسف لوكيل النيابة تعرضه للتعذيب الشديد الذي سبقه الضرب أثناء الاعتقال من رجال الأمن في أبوصيبع ، وأشارت إلى أن يوسف اتهم بالتفجير وصناعة وحيازة مفجرات بغرض ارهابي للشروع في قتل الشرطة طبقاً لقانون الإرهاب.

وذكرت المحامية مسعود  طرق التعذيب التي تعرض لها يوسف كالمنع من النوم والصلاة والأكل  منذ تاريخ الإعتقال ، وصب الماء البارد على جسده وتركه مقابل المكيف ، والتهديد بالإعتداء الجنسي بالإضافة للتقيد طوال الوقت ، وقالت أن يوسف طلب من النيابة الحماية حتى لا يتم تعذيبه مجددا.

والجدير بالذكر ان قوات المرتزقة توعدت يوسف ومن كل معه من أصدقاؤة بتلفيق قضايا كبرى ضدهم أثناء التعذيب مما يؤكد أن وجه النيابة العامة لا يقل بشاعه وكراهية من وجه قوات المرتزقة في البحرين.

روابط ذات صلة