اختر قالباً
Instagram

الثلاثاء، 14 مايو 2013

عائلة مصاب بالشوزن قلقه على حياته بعد إيقافه لمدة 45 يوماً


رصاص الشوزن يمزق جسد الشاب المعتقل.


شبكة أبوصيبع الإخبارية

 عبرت عائلة مصاب برصاص الشوزن اختطف من منزل خالته بقرية الشاخورة فجر الجمعة (10 مايو 2013) عن قلقها البالغ على حياته بعد إصابته في (26 أبريل 2013) برصاص الشوزن اثناء تواجده قرب منزل خالته بعد أن أمتدت المواجهات بين مرتزقة النظام والمتظاهرين لقرية الشاخورة وأطلقت فوراً رصاص الشوزن من مسافة قريبة لتصيب الشاب (أ.ش) في منطقة الظهر والقدمين.


قدم المصاب اثناء تعرضها للإصابة بالشوزن.

رصاص الشوزن يتلف سطح الهاتف النقال الخاص بالمصاب.


واختطفت قوات مدنية برفقة قوات الشغب المصاب من منزل خالته بقرية الشاخورة فجر الجمعة (10 مايو 2013) بعد 15 يوماً من إصابته بالشوزن ضمن حملة المداهمات التي شهدتها قرى أبوصيبع والشاخورة وتم اقتياده لمبنى التحقيقات الجنائية الذي تعر  فيه للتهديد والتعذيب على مواضع الإصابة لإنتزاع اعترافاته قسّرا وتحميله قضايا وتهم مزيفة.
والجدير بالذكر أن النيابة العامة أمرت بإيقاف المصاب بالشوزن لمدة 45 يوماً بدلاً في تجاهل واضح للإصابة البليّغة برصاص الشوزن واحتمالية تفاقمها مستقبلاً.

معتقلين أبوصيبع والشاخورة يشكون تعرضهم للضرب لإنتزاع الإعترافات





شبكة أبوصيبع الإخبارية

شكى معتقلين معتقلين أبوصيبع والشاخورة لأهاليهم اليوم الأثنين ( 14 مايو 2013) في الزيارة الأولى لهم بمركز التوقيف في الحوض الجاف تعرضهم للضرب والتهديد أثناء الإعتقال والإحتجاز والتحقيق.
ورفض مركز شرطة البديع تزويد أهالي المعتقلين بمواقع احتجازهم صباح الجمعة (10 مايو 2013)  ، يشار إلى أن عصابات مدنية ترافقها قوات الشغب تابعة للنظام البحريني شنت حملة اقتحامات على قرى أبوصيبع والشاخورة –شمال البحرين- فجر الجمعة (10 مايو 2013) واختطفت الصحفي الرياضي المفصول من عمله جواد الخباز -28 عام- وأخيه اللاعب علي الخباز -22 عام- والشاب محمد أحمد جمعة من منازلهم ورفض إطلاع أهاليهم على مكان احتجازهم.

النيابة العامة توقف معتقلين أبوصيبع والشاخورة لمدة 45 يوم بتهمة التجمهر


من اليمين الى اليسار : أحمد الشاخوري ، علي الخباز، جواد الخباز.

شبكة أبوصيبع الإخبارية

قال أهالي معتقلين أبوصيبع والشاخورة الذين فقدوا الإتصال بهم لأكثر من 24 ساعة منذ اقتحام منازلهم واعتقالهم فجر يوم أمس الأول بعد زيارتهم اليوم الأثنين (14 مايو 2013) في مركز التوقيف في الحوض الجاف أن أبنائهم موقوفين بأمر من النيابة العامة لمدة 45 يوماً على ذمة التحقيق بتهمة التجمهر من دون الإشارة لوقت ومكان التجمهر.



يشار إلى أن عصابات مدنية ترافقها قوات الشغب تابعة للنظام البحريني شنت حملة اقتحامات على قرى أبوصيبع والشاخورة –شمال البحرين- فجر الجمعة (10 مايو 2013) واختطفت الصحفي الرياضي المفصول من عمله جواد الخباز -28 عام- وأخيه اللاعب علي الخباز -22 عام- والشاب محمد أحمد جمعة-19 عام- من منازلهم ورفض إطلاع أهاليهم على مكان احتجازهم.