اختر قالباً
Instagram

الأربعاء، 15 فبراير 2012

قوات الأمن البحرينية تحرق منازل المحتجين بأبوصيبع


جانب من الأضرار الذي تسببت به قوات الأمن ، شاهد بالفيديو.


خاص - شبكة أبوصيبع الإخبارية

عاقبت قوات الأمن البحرينية  المحتجين في بلدة أبوصيبع شمال البحرين بحرق منزل يعود لأهالي القرية التي تنطلق منها الإحتجاجات يومياً وذلك يوم أمس صباح الرابع عشر من فبراير اثناء قمع الإحتجاجات التي كانت تحاول الوصول للشارع العام المؤدي لدوار اللؤلؤة.

 وقال احد المشاركين بالإحتجاجات أن قوات الأمن قامت بالإعتداء علينا بالقنابل الصوتية والغازات المسيله للدموع ورغم تواجدنا بمسافة أكثر من 10 أمتار من المنزل الذي تم الإعتداء عليه إلا أن تلك القوات المستوردة من دول شرق آسيا ولا تجيد اللغه العربية  تتعمد دائما التصويب نحو أسطح ونوافذ ومنازل المواطنين مما يتسبب بحالات وفاة كما حدث للشهيد جعفر لطف الله أو اختناق للمسنين والأطفال والمرضى فضلاً عن الخسائر المادية بمنازلهم أو سياراتهم الخاصة.

وكشف احد أهالي أبوصيبع ان الحريق تسبب بخسائر مالية تفوق 200 دينار بمرافق الغرفة من الداخل والخارج  ولحسن الحظ كانت الغرفة خالية من سكّان المنزل وتمت السيطرة على الحريق قبل أن ينتقل لبقية المنزل.

يشار إلى أن حادثة حرق منازل المحتجين في أبوصيبع ليست الأولى بل سبقتها احداث متنوعة بمنزل أخر في شهر يناير الماضي بالإضافة لمزرعة حيوانات ووفاة عدد من الطيور.

آثار الحريق بالمنزل 






روابط ذات صلة 

احتراق مزرعة في ابوصيبع بفعل مسيلات الدموع 

احتراق منزل نتيجة القمع الهمجي من قِبل المرتزقة

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ