اختر قالباً
Instagram

الأربعاء، 22 مايو 2013

شاهد بالصور..مرتزقة النظام تفرق مسيرة بأبوصيبع برصاص الشوزن وتغرقها بالغازات






شبكة أبوصيبع الإخبارية 

فرقت قوات المرتزقة التابعة للنظام مساء اليوم الاربعاء(22 مايو 2013) مسيرة -شمال البحرين- تطالب بالإفراج الفوري عن المعتقلين السياسيين القابعين في السجون منذ 2011  وهاجمت قوات المرتزقة المشاركين من جهات مختلفة ومن دون سابق إنذار اطلقت بكثافة الرصاص الإنشطاري بقصد الإصابة وليس التفريق واستهدفت المنازل بالغازات السامة بشكل متعمد.













بعد أسبوع من المسيرات الغاضبة..أهالي أبوصيبع يؤكدون المشاركة الحاشدة في "جمعة الوفاء"







شبكة أبوصيبع الإخبارية

تواصلت المسيرات الشعبية الغاضبة في البحرين لتعدي قوات النظام على منزل آية الله الشيخ عيسى قاسم  وتخريب وتكسير محتوياته وتفتيش الغرفة الخاصة بالشيخ قاسم فجر الجمعة الماضي (17 مايو 2013).



وأكد أهالي قرية أبوصيبع –شمال البحرين- مشاركتهم في الاعتصام الجماهيري الحاشد يوم الجمعة القادمة (24 مايو 2013) وشارك الأهالي من النساء والرجال في مسيرة غاضبة نددت بالإعتداء وحذرت من التفكير في الإقتراب من آية الله قاسم ورفعت شعارات تطالب بإسقاط النظام ورحيل أسرة آل خليفة من البحرين.


الجمعة، 17 مايو 2013

أبوصيبع تيوب : قوات المرتزقة تحت التهديد تجبر مواطنين عىلى فتح الطرق




شبكة أبوصيبع الإخبارية 

اظهر شريط مصور بث عبر القناة المرئية لإعلام قرية أبوصيبع والشاخورة في موقع اليوتيوب مواطنين من أهالي أبوصيبع تم إجبارهم على فتح الطرقات من قوات المرتزقة تحت التهديد بالإعتداء عليهم.

يشار إلى أن قوات المرتزقة شنت يوم أمس الخميس (16 مايو 2013) حملة شرسة نتجت عن إصابات متفرقة بالرصاص الإنشطاري وتخريب وتكسير للمتلكات الخاصة بالمواطنين.
   


شاهد بالصور..النظام البحريني يمزق أجساد متظاهرين بأبوصيبع بالرصاص الإنشطاري



شبكة أبوصيبع الإخبارية

استمرت قوات المرتزقة التابعه للنظام البحريني في ارهاب المواطنين وقامت مساء أمس الخميس (16 مايو 2013) بحملة شرسة قبيل خروج الإحتجاجات الليلية وحاصرت وسط أبوصيبع واغرقت الاحياء بالغازات السامة ونصبت كمائن أمنية لإعتقال المتظاهرين وسجّلت إصابات متفرقة بالرصاص الإنشطاري المحرم دولياً.









الثلاثاء، 14 مايو 2013

عائلة مصاب بالشوزن قلقه على حياته بعد إيقافه لمدة 45 يوماً


رصاص الشوزن يمزق جسد الشاب المعتقل.


شبكة أبوصيبع الإخبارية

 عبرت عائلة مصاب برصاص الشوزن اختطف من منزل خالته بقرية الشاخورة فجر الجمعة (10 مايو 2013) عن قلقها البالغ على حياته بعد إصابته في (26 أبريل 2013) برصاص الشوزن اثناء تواجده قرب منزل خالته بعد أن أمتدت المواجهات بين مرتزقة النظام والمتظاهرين لقرية الشاخورة وأطلقت فوراً رصاص الشوزن من مسافة قريبة لتصيب الشاب (أ.ش) في منطقة الظهر والقدمين.


قدم المصاب اثناء تعرضها للإصابة بالشوزن.

رصاص الشوزن يتلف سطح الهاتف النقال الخاص بالمصاب.


واختطفت قوات مدنية برفقة قوات الشغب المصاب من منزل خالته بقرية الشاخورة فجر الجمعة (10 مايو 2013) بعد 15 يوماً من إصابته بالشوزن ضمن حملة المداهمات التي شهدتها قرى أبوصيبع والشاخورة وتم اقتياده لمبنى التحقيقات الجنائية الذي تعر  فيه للتهديد والتعذيب على مواضع الإصابة لإنتزاع اعترافاته قسّرا وتحميله قضايا وتهم مزيفة.
والجدير بالذكر أن النيابة العامة أمرت بإيقاف المصاب بالشوزن لمدة 45 يوماً بدلاً في تجاهل واضح للإصابة البليّغة برصاص الشوزن واحتمالية تفاقمها مستقبلاً.

معتقلين أبوصيبع والشاخورة يشكون تعرضهم للضرب لإنتزاع الإعترافات





شبكة أبوصيبع الإخبارية

شكى معتقلين معتقلين أبوصيبع والشاخورة لأهاليهم اليوم الأثنين ( 14 مايو 2013) في الزيارة الأولى لهم بمركز التوقيف في الحوض الجاف تعرضهم للضرب والتهديد أثناء الإعتقال والإحتجاز والتحقيق.
ورفض مركز شرطة البديع تزويد أهالي المعتقلين بمواقع احتجازهم صباح الجمعة (10 مايو 2013)  ، يشار إلى أن عصابات مدنية ترافقها قوات الشغب تابعة للنظام البحريني شنت حملة اقتحامات على قرى أبوصيبع والشاخورة –شمال البحرين- فجر الجمعة (10 مايو 2013) واختطفت الصحفي الرياضي المفصول من عمله جواد الخباز -28 عام- وأخيه اللاعب علي الخباز -22 عام- والشاب محمد أحمد جمعة من منازلهم ورفض إطلاع أهاليهم على مكان احتجازهم.

النيابة العامة توقف معتقلين أبوصيبع والشاخورة لمدة 45 يوم بتهمة التجمهر


من اليمين الى اليسار : أحمد الشاخوري ، علي الخباز، جواد الخباز.

شبكة أبوصيبع الإخبارية

قال أهالي معتقلين أبوصيبع والشاخورة الذين فقدوا الإتصال بهم لأكثر من 24 ساعة منذ اقتحام منازلهم واعتقالهم فجر يوم أمس الأول بعد زيارتهم اليوم الأثنين (14 مايو 2013) في مركز التوقيف في الحوض الجاف أن أبنائهم موقوفين بأمر من النيابة العامة لمدة 45 يوماً على ذمة التحقيق بتهمة التجمهر من دون الإشارة لوقت ومكان التجمهر.



يشار إلى أن عصابات مدنية ترافقها قوات الشغب تابعة للنظام البحريني شنت حملة اقتحامات على قرى أبوصيبع والشاخورة –شمال البحرين- فجر الجمعة (10 مايو 2013) واختطفت الصحفي الرياضي المفصول من عمله جواد الخباز -28 عام- وأخيه اللاعب علي الخباز -22 عام- والشاب محمد أحمد جمعة-19 عام- من منازلهم ورفض إطلاع أهاليهم على مكان احتجازهم.


الاثنين، 13 مايو 2013

صحافة : أبوصيبع تدشن حملة «النظافة سلوك وثقافة»



شبكة أبوصيبع الإخبارية


دشن أهالي أبوصيبع يوم أمس السبت (11 مايو/ أيار 2013م) بمناسبة أسبوع العمل البلدي حملة توعية بالنظافة والمحافظة على الممتلكات العامة برعاية المجلس البلدي للمنطقة الشمالية تحت شعار «النظافة سلوك وثقافة»، بحضور رئيس جمعية أبوصيبع الخيرية شاكر الزاكي، ونائب رئيس مركز شباب أبوصيبع صادق سلمان، وبحضور عضو المجلس البلدي ممثل الدائرة حسين الصغير.

إلى ذلك، قال البلدي الصغير: «إن أهم أهداف الحملة تفعيل الشراكة المجتمعية من خلال المؤسسات الأهلية بالدائرة الثانية في الرقي بالوعي الثقافي والسلوكي في موضوع النظافة، وأهمية المحافظة على الممتلكات العامة»، مشيراً إلى إن الحملة تدشن في أبوصيبع وستنطلق لتشمل جميع مناطق الدائرة الثانية.

من جانبه، أكد شاكر الزاكي أن الحملة في أبوصيبع ستكون لتنظيف بعض المواقع في القرية، وتكريم عمال النظافة الذي يعملون في المنطقة، وتوزيع «بروشرات» توعية للأهالي لأهمية إخراج القمامة في الأوقات المحددة، ولأهمية المحافظة على الممتلكات العامة. كما ذكر صادق سلمان، أن عدد المشاركين في الحملة بمنطقة أبوصيبع بلغ أكثر من 50 شاباً وناشئاً، وحضورهم المبكر وحماسهم للحملة فاق التوقعات، متمنياً استمرارها لتتحقق الأهداف في الرقي بسلوك وثقافة المجتمع للأفضل.

أهالي أبوصيبع تعزي بإستشهاد الإمام الهادي في ذكرى الإعتداء على مواكب العزاء





شبكة أبوصيبع الإخبارية

انطلقت عشرات المواكب العزائية في مختلف مناطق البحرين مساء اليوم الأثنين (13 مايو 2013) في ذكرى إستشهاد الإمام الهادي عاشر أئمة أهل البيت (عليهم السلام)  والذكرى الثانية لإعتداء النظام البحريني بمساعدة الجيش السعودي على مواكب العزاء في (5 يونيو 2011).

يشار إلى أن قوات النظام هاجمت المعزين بالغازات المسيلة للدموع بشكل وحشي وحاولت دهس مجموعة من المعزين واعتقلت أربعيني وتسببت بحالات اختناق للمشاركين.