اختر قالباً
Instagram

الاثنين، 17 يونيو 2013

بعد تحقيق المركز الخامس بكازاخستان.. علي القصاب يناشد الإتحاد لتحسين ظروف عمله


اللاعب علي القصاب مشاركاً ببطولات كمال الأجسام.



شبكة أبوصيبع الإخبارية

حقق اللاعب البحريني علي القصاب -24 عاماً- المركز الخامس في بطولة آسيا لكمال الأجسام التي اقيمت في كازاخستان وقال في لقاء مع " صحيفة الوسط " ان الفرصة التي أتيحت له بالمشاركة في آسيوية كازاخستان جعلته يتعرف على مستواه جيداً وما يحتاج إليه لكي يصل لأفضل المستويات ويحقق نتائج أفضل ويكون من بين الثلاثة الأوائل في الفئة التي يشارك فيها.

وقال القصاب " إن لعبة كمال الأجسام من الألعاب التي هي بحاجة لدعم مستمر وكبير وأجواء تدريب مناسبة، والاتحاد المسئول عن هذه اللعبة غير مقصر بجميع القائمين عليه".

كما ناشد الإتحاد البحريني  بالنظر في وضعه الوظيفي ، و تمنى الحصول على وظيفة مناسبة يستطيع من خلالها ممارس تدريباته وتوفير حياة كريمة لأسرته.

يشار إلى أن بعثة منتخب البحرين لكمال الأجسام غادرت أواخر مايو 2013 للمشاركة ببطولة آسيا في كازاخستان بمشاركة 11 لاعباً بحريني.


شاهد بالصور والفيديو : أبوصيبع والشاخورة بإصرار وتفاعل شعبي تجدد الثورة في اللحظة الحاسمة



مسن بحريني يقرأ القرآن أمام منزله تزامناً مع فعالية اللحظة الحاسمة-البحرين -أبوصيبع| 15 يونيو 2013.

شبكة أبوصيبع الإخبارية 

جددت جماهير البحرين حراكها الثوري في فعالية اللحظة الحاسمة بنسختها الثالثة مساء السبت ( 15 يونيو 2013) وانطلقت تظاهرات من مختلف مناطق الثورة للتأكيد على ان الثورة عصية على ان توقفها المداهمات والإعتقالات.

وشهدت قرى أبوصيبع والشاخورة -شمال البحرين- تفاعلاً شعبياً من الأهالي الذي اعتصموا أمام منازلهم ثم انطلقوا للشارع العام المؤدي للعاصمة المنامة قبل أن تمنعهم قوات المرتزقة من خلال محاصرتها بأعداد كبيرة للطرق الرئيسية واستخدامها الغازات المسيلة للدموع والرصاص الإنشطاري.












 



 

الجمعة، 14 يونيو 2013

اعتقال شابين من وسط الشاخورة بعد ملاحقات أمنية والوحدوي يحمل "الداخلية" المسئولية



من اليمين إلى اليسار : محمود ربيع ، حسين المرزوق.

شبكة أبوصيبع الإخبارية 

أكد أهالي الشاخورة أن قوات مدنية ترافق قوات المرتزقة التابعة للنظام البحريني اعتقلت مساء اليوم الخميس (13 يونيو 2013)  شابين من قرية الدراز بعد ان امتدت الملاحقات الأمنية لوسط قرية الشاخورة.

وأكد حساب الحقوقي نبيل رجب في تويتر أن الشاب حسين المرزوق وصديقه محمود ربيع اصطدمت بهما قوات الشغب لإعتقالهم وتم تعذيبهم أمام أهالي القرية بصورة وحشية بمشاركة قوات مدنية إلى جانب قوات الشغب.

صور لسيارة الشابين المعتقلين بعد صدمهما.

عدد كبير من الدوريات شاركت في تعذيب المعتقلين بعد القبض عليهم .


وحمّل حسن المرزوق رئيس مرصد جمعية الوحدوي لحقوق الإنسان وزارة الداخلية المسئولية الكاملة على حياة الشابين المعتقلين دون مذكرات اعتقال.

وقال المرزوق أن الاعتقال ينم سياسة الإنتقام من الشعب وأن الشاب حسين المرزوق تعرض للاعتقال لمدة عام وبعد الإفراج عنه بدء مشروع تجاري ليكون مصدر رزق له ولوالدته المريضة،وأشار المرزوق إلى أن الشاب حسن المرزوق اعتذر عن العمل معه في مرصد الوحدوي بسبب انشغاله بمشروعه التجاري.

ولم تعلق وزارة الداخلية على الحادثة حتى الآن بعد مرور 7 ساعات على اعتقال الشابين وقلق على مصيرهم مع استمرار مراكز الشرطة في إخفاء مكان الإحتجاز.



شاهد بالصور : احتفالات أهالي أبوصيبع بمولد أبطال كربلاء




شبكة أبوصيبع الإخبارية

احتفل أهالي أبوصيبع –شمال البحرين- بمولد أبطال كربلاء الإمام الحسين والإمام السجاد وعلي الأكبر ابن الإمام الحسين (عليهم السلام) بمشاركة منشدين وخطباء ورجال دين من مختلف مناطق البحرين في (12-13-14 يونيو 2013).

 







سماحة الشيخ محمد صالح القطري متحدثاً بحسينية أبوصيبع 14 يونيو 2013.






الخميس، 13 يونيو 2013

أهالي أبوصيبع : متخوفون مما يحاك في الخفاء من محاولات سلب للمزارع الكبيرة


أرشيفية لقدامى المزارعين في أبوصيبع-المرحوم الحاج يوسف.



شبكة أبوصيبع الإخبارية 

أكدت صحيفة الوسط في عددها الصادر اليوم الخميس (13 يونيو 2013) أن مسئول في ادراة الأوقاف الجعفرية نفى لوجهاء وشخصيات من أبوصيبع أن تكون هناك أي خطوات رسمية لوضع اليد على المساحات الكبيرة من المزارع التي يتم تأجيرها وفق عقود بين الأوقاف الجعفرية والمستأجر.




وقالت "الوسط" أن الأهالي يرحبون بأي مشروع يخدم المواطنين والمقيمين من دون المساس أو التعدي على أراضي الوقف.
 

وأرجعّت "الوسط" تخوّف أهالي أبوصيبع للمواقف المشابهه لأراضي الوقف في قريتي الشاخورة وجد الحاج لم يتم تسجيلها رسمياً كأوقاف مما سهل إستخدامها كمشروع إسكاني.


 


الاثنين، 10 يونيو 2013

شاهد بالصور:حشود كبيرة تؤكد على استمرارية الثورة وتندد بالمداهمات وتطالب بحرية المختطفين




 
لافته ضمت "18" معتقلاً من قرى أبوصيبع والشاخورة في مقدمة التظاهرة الحاشدة.
شبكة أبوصيبع الإخبارية

أكدت حشود كبيرة مساء أمس الأحد (9 يونيو 2013) على ان الثورة مستمرة ولن توقفها المداهمات الغير قانونية  ونددت الحشود من أهالي أبوصيبع والشاخورة في مسيرة طافت المنازل التي تعرضت للمداهمة والسرقة غرب أبوصيبع.

ورفعت الحشود المشاركة صوراً ويافظات تحمل صور المختطفين فجراً من قرى أبوصيبع والشاخورة في الأسبوع الماضي ورفعت شعارات الثورة وأكدت إنها مستمرة حتى تحقيق المطالب المشروعة، ودعت السلطات البحرينية للكّف عن المداهمات أو محاولات النيّل من الثورة مشيرين إلى أن كل ذلك لم يعد مجدياً.










يشار إلى أن قوات النظام داهمت 16 منزلاً واختطفت 11 مواطن من منازلهم فجراً في (3-5 يونيو 2013) دون مذكرات اعتقال او اذن بالتفتيش.