اختر قالباً
Instagram

الأحد، 26 أكتوبر 2014

شاهد بالصور .. أهالي أبوصيبع يستقبلون عاشوراء بـ " لقمة السواد"






أهالي أبوصيبع أثناء اعداد -لقمة السواد-.


شبكة أبوصيبع الإخبارية 

استقبل أهالي قرية أبوصيبع -شمال البحرين- موسم عاشوراء بفعالية "لقمة السواد" التي يصطلح على تسميتها بعد الإنتهاء من تركيب الرايات السوداء بموسم عاشوراء،واستمر إعداد الوليمة منذ صباح يوم السبت ( 25 أكتوبر 2014) حتى ما قبل الظهر.



















الاثنين، 13 أكتوبر 2014

أهالي أبوصيبع تعلن المقاطعة : عن حق شعبنا سندافع






شبكة أبوصيبع الأخبارية



اعلن أهالي قرية أبوصيبع في بيان هام صدر اليوم الأثنين(13 اكتوبر2014)
مقاطعة الإنتخابات وجاء في البيان : 

نحن أهالي أبوصيبع، من شرقها إلى غربها، ومن جنوبها إلى شمالها، شيبًا وشبابًا، رجالًا ونساءً، نعلنها وقفة للتأريخ، بمِلء الغيرة على الوطن، على إنسانه، على رمله الغالي، على حضارته الضاربة أعلى تخوم المجد والعزة، ونؤكد على تصفيرنا لصناديق الاقتراع النيابية والبلدية المقبلة 2014م، وعدم تفاعلنا مع أي شكل من أشكال الإنجاح لها، فنجاحها فشل للديمقراطية، والدخول فيها خروج عن صف النضال الشعبي المحق، ودعمها خذلان لمبادئ العدل والحرية والمساواة، فهي منتج آخر من منتجات الاستعباد والظلم والاستئثار بالحكم في وطننا الحبيب البحرين.


أهالي أبوصيبع
13 اكتوبر 2014م

الجمعة، 10 أكتوبر 2014

في ذكرى الشهيد القطان الثالثة جماهير الثورة تواصل درب الشهداء والنظام يواصل القمع برصاص الشوزن المميت






شبكة أبوصيبع الأخبارية 


جددت دماء الشهيد أحمد القطان (17 عام) في ذكراه الثالثة الحراك الثوري في تظاهرات جماهيرية طالبت بالقصاص من كبار القتلة وتعهدت بمواصلة درب الشهداء حتى تحقيق النصر.










وفي تكرار لحادثة قتل الشهيد القطان برصاص الشوزن ( 6 أكتوبر 2011) استمر النظام في القمع برصاص الشوزن في تظاهرات يوم أمس الخميس (2 أكتوبر 2014) تاركاً إصابات بالرصاص المميت في أجساد المتظاهرين.

الأربعاء، 1 أكتوبر 2014

أهالي أبوصيبع تٌهدي الشهيد الحاج لطف الله ختمة قرآنية عشية اليوم العالم يللمسنين





شبكة أبوصيبع الاخبارية

أقام أهالي أبوصيبع مساء أمس الثلثاء (30 سبتمبر 2014) الختمة القرآنية  بمشاركة آباء الشهداء على قبر الشهيد الحاج جعفر لطف الله (72 سنة) في مقبرة أبوصيبع تزامناً مع ذكرى استشهادة والذي يصادف أيضا اليوم العالمي للمسنين( 1 أكتوبر 2014).