اختر قالباً
Instagram

الاثنين، 8 أغسطس 2011

أبوصيبع تزّف العلوي نحو الحرية وتنتظر بقية الأسرى



أبوصيبع تزّف العلوي نحو الحرية وتنتظر بقية الأسرى

علوي العلوي بعد أكثر من 4 شهور من الإعتقال يرى الحرية


خاص – شبكة أبوصيبع الإخبارية

زف أهالي قرية أبوصيبع مساء أمس المعتقل علوي العلوي بعد أكثر من 130 يوم من الإعتقال وفور أنتشار خبر الإفراج في الشبكات الإجتماعية والرسائل النصية عمّت الأفراح القرية وتواجد عدد كبير منهم أمام منزله غرب أبوصيبع.

وأبتهج الأهالي بالمفرج عنه أمام منزله (1)وردّد الأهالي شعارات تعاهد فيها أسرة العلوي وأسر بقية المعتقلين أمام منزله "يا أمّ السجين منا عهد ما ننسى أحرار البلد" واستمر العلوي في استقبال المهنئين حتى المساء.
حشود من النساء والرجال أبتهجت بالإفراج عن أول معتقلي أبوصيبع


وتم الإفراج عن العلوي  بعد 5 أيام من إطلاق سراح سيارته وأكثر من 130 يوماً من الإعتقال و قد تكون سيارته سبب الإعتقال بعد إدعاء حكومة البحرين قيام المشاركين في التظاهرات بدوار اللؤلؤة بدهس رجال الشرطة وتلفيق التهم السياسية دون أي دلائل ضدهم ، ويذكر أن المعتقل العلوي هو أول معتقلي أبوصيبع تم إعتقاله بعد مداهمه منزله من قِبل قوات الأمن البحرينية فجر الثاني والعشرين من مارس ومصادرة سيارته في اليوم نفسه.

وينتظر أهالي أبوصيبع الإفراج عن بقية الأسرى الذين يعانون الظلم والتعذيب في السجون بدون أي جرم سوى المطالبه بحقوقهم المشروعه.
العمّ علي تاريخ مع أبن أخيه يجمعها الظلم وقصص التعذيب !

وتجدر الإشارة الى أن معتقلي أبوصيبع بلّغوا أكثر من 10 معتقلين تم الإفراج عن سبعه منهم بينما لايزال المعتقل علي عبد الإمام المتهم بالمشاركة بإعتصام المرفأ المالي وحسن آل قاسم الذي اعتقل في 1 يونيو بينما كانت تشهد أبوصيبع تظاهرات تم إعتقاله في أزقة القرية دون أن يكون مشاركاً في التظاهرات ، بينما يكمل المعتقل علي تاريخ أكثر من 40 يوماً بتهمة المشاركة في موكب ديني في 5 يونيو.

روابط ذات صلة

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ