اختر قالباً
Instagram

السبت، 24 مارس 2012

الشيخ الزاكي : واقعنا يكذّب حوارهم


الشيخ فاضل الزاكي عضو الهيئة المركزية بالمجلس العلمائي،شاهد بالفيديو.



خاص – شبكة أبوصيبع الإخبارية

دعا الشيخ فاضل الزاكي عضو الهيئة المركزية بالمجلس العلمائي حكومة البحرين بالتوقف عن الكذب السياسي المفضوح  لتشويه سمعه الحراك الشعبي السلمي عبر وسائل الإعلام وتسويقه للمجتمع الدولي ،  مؤكداً ان شعب البحرين اليوم اوعى من تصديق اكاذيب الحكم لأنه يعيش الواقع الذي يكذب حوارهم بالإستمرار في معاقبة المعارضين والرافضين لسياسات الحكم ، وذلك مساء اليوم في مسجد الشيخ علي وسط أبوصيبع.

وقال الزاكي أن  حادثة الإعتداء الوحشي والقذر على الطفل السنكيس بقرية السنابس بعد يوم من تقرير اللجنة المسئولة لتنفيذ توصيات بسيوني يؤكد على ان الملف الحقوقي لم ولن يغلق لأن الطفل لم يكن اول الضحايا ولن يكون الأخير فكفوّا عن الكذب فالشعب لن يصدقكم بعد اليوم.

وأشار الزاكي "ان الحراك الشعبي أفشل أكذوبة الحوار الماضي رغم استمرار الكذب الرسمي  حتى مع وجود لجنة تقصي الحقائق التي شهدت تصاعداً في سياسات الحكم الظالمه.

واضاف الزاكي أن المشكلة في البحرين لا تمكن أن تجد طريقاً للحل بإستمرار الحكم في تجاهل المطالب الشعبية  ، وما تركيب الكاميرات الأمنية إلا وسيله من وسائل مخادعه الناس فالتعذيب لا يقتصر على مراكز الشرطة فحسب وانما مباني حكومية مثل بيت الشباب تستخدم بشكل دائم للتعذيب ، ولو كان الموظفين في الداخلية من البشر لم احتاجت لتركيب كاميرات مراقبه.

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ