اختر قالباً
Instagram

السبت، 7 أبريل 2012

أصدقاء إيكلستون يتسابقون في حلبة أبوصيبع


أصدقاء إيكلستون يتسابقون في حلبة أبوصيبع
الإئتلاف لـإيكليستون : لا تخاطر بسمعه الفورملا واحد

أغلقوا الشوارع أثناء السباق وسأحضر فعالياتكم
مالك الحقوق التجارية لبطولة العالم لسباقات "فورمولا واحد" بيرني إيكلستون - شاهد بالصور 

خاص – شبكة أبوصيبع الإخبارية

لم يستطيع أصدقاء إيكلستون الصبر حتى العشرين من أبريل لإقامة سباق الفورملا واحد في الحلبة المخصصه لها ، لذلك فتح المتسابقون رصاص محركاتهم نحو صدور شباب البحرين في بلدة أبوصيبع –شمال البحرين- التي كانت تشهد إحتجاجات واسعه تطالب بحظر سباقات الفورملا في البحرين.

الإئتلاف لشباب أبوصيبع : لكم تحية الصبر والمقاومة

ائتلاف الرابع عشر من فبراير اثناء القاء بيانه حول حظر سباق الفورملا 1 في البحرين.شاهد بالفيديو.

نجح ائتلاف الرابع عشر من فبراير في اقامة الإعتصام المناهض لرياضة الفورملا واحد في البحرين رغم الحصار الأمني الذي فرضته قوات الأمن المعروفة بقوات المرتزقة وحيا الإئتلاف عزيمة شباب أبوصيبع والشاخورة والبلدات المحيطة بها ووصفها بالقرى المضحية الأبيّه المعطائة الصامده والمرابطه في ثغور الكرامة ، وجدد الإئتلاف الرافض الشعبي لإقامة سباقات رياضة الفورملا واحد على أرض البحرين لإستمرار آلة القتل في تصفيه الشعب وإبادته بالرصاص والغاز والخطف والإعتقال والإغتيال.

الإئتلاف لـإيكليستون : لا تخاطر بسمعه الفورملا واحد

رسم كاريكتيري للفنان البرازيلي كارلوس لاتوف.

وأرسل ائتلاف الرابع عشر من فبراير مزيد من الرسائل التحذيرية لمالك الحقوق التجارية لرياضة الفورملا واحد بيرني إيكلستون وقال الإئتلاف أننا كشعب نرفض اقامة السباق الذي يتغافل عن جراحنا وتضحياتنا ونحذر المتسابقين ومالك الحقوق التجارية من المخاطرة بسمعه رياضة الفورملا واحد ، وبطريقة حادة أشار الإئتلاف لتصعيد الإحتجاجات بالقرب من حلبة البحرين الدولية في حال لم يصغي إيكلستون للغضب الشعبي من قراره في إقامة السباق في البحرين في أواخر أبريل.

سيارات إيكلستون البشرية تطلق النار!

احدى سيارات إيكلستون البشرية ! تصوب نيرانها نحو "حلبة أبوصيبع".

لم تمضى سوى ثوان من النطق بأخر حرف من البيان الرافض لإقامة رياضة الفورملا واحد حتى بدأت سيارات إيكلستون البشرية  بمطاردة كل من يتحرك في  "حلبة أبوصيبع"  بعد أغراقهم بالغاز المسيل للدموع والقنابل الصوتية حتى اصطدم احدى السيارات "برصيف الحلبة" بينما كانت تطارد كل من في أبوصيبع ، المطاردات لم تتوقف رغم ذلك وإنما تكثثقت عمليات الإقتحام من جميع الطرق المؤدية لشوارع أبوصيبع الداخلية التي تغص بفتيان وفتيات الثورة لتقتحم المنطقة سيراً على الأقدام بعد وضع الحواجز التي تعيق حركة سياراتها وتمنعها من تصفيه المزيد من الفتيان بعجلاتها وتستمر في ملاحقة المشاركين وتتمكن من اعتقال الشاب أحمد جابر (18عام) بعد اقتحام منزل غرب أبوصيبع واصابه عشرات المشاركين بقنابل الغاز والصوت والمطاط.

النيابة توقف الطالب الفردان على ذمة التحقيق

الشاب حسين جابر الفردان (18عام).

اوقفت النيابة العامة في 2 ابريل   الطالب بجامعه بوليتكنك البحرين حسين جابر الفردان في الثامنة عشر من العمر لمدة 45 يوم على ذمة التحقيق  ويقبع الفردان في سجن الحوض الجاف ووجهت له تهم المشاركة في تجمهر غير مرخص وأعمال شغب في 1 ابريل ، وكانت قوات الشغب اعتقلت الفردان بعد اقتحام احد المنازل في قرية أبوصيبع.


وكالات أنباء : قمع تظاهرة مناهضة للفورملا واحد قرب المنامة


شباب يختنقون في شوارع أبوصيبع الداخلية.

وقالت وكالة الأنباء العالمية (أ ف ب) أن ناشطون افادوا قيام الشرطة البحرينيه بإطلاق الغاز المسيل للدموع لتفريق متظاهرين كانوا يحتجون على تنظيم سباق فورملا وان وكتب "ائتلاف شباب ثورة 14 فبراير" على صفحته على فيسبوك ان عشرات الشباب تجمعوا غرب وجنوب العاصمة المنامة ولكن الشرطة فرقتهم واعتقلت عددا منهم.

مشهد من الاعلى لمنازل واحياء أبوصيبع تغرق بالغازات المسيله للدموع.

وقال شاب ارتدى كفنا ابيض وفق مشاهد عرضت على الانترنت "نرفض تنظيم سباق يقلل من شأن تضحيات ابنائنا ويتجاهل آلامنا وجراحنا". واضاف "لا تلوثوا سمعة هذه الرياضة المحترمة بدماء الضحايا البحرينيين".واطلقت حملة لوقف السباق على تويتر بعنوان "توقفوا، دمي يسيل".

صور من عقاب المتظاهرين بسبب ارائهم السياسية







صورة فاضحة للأجهزة الرسمية التي تدعي بعدم امتلاك قوات الشغب للذخائر الحية وعدم استخدامها لقمع الإحتجاجات.
اعتقال متظاهر في الإحتجاجات المناهضه للفورملا واحد.


شبكة أبوصيبع : أبوصيبع تستعد لرفض الفورملا بإحتجاجات ضخمة

شام برس : الأمنالبحريني يقمع مظاهرة قرب المنامة


مقاطع فيديو لإعتقال المشاركين في الإحتجاجات 1 2

الأمن يصر على القمع والمحتجين يثبتون في الشارع 1 2
 


إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ