اختر قالباً
Instagram

الاثنين، 11 مارس 2013

جسد الرهينة رضي القصاب : ضحية تجارب التعذيب الحديثة!



شبكة أبوصيبع الإخبارية

أكد الرهينة –رضي القصاب- المتهم بالإشتراك في تصنيع متفجرات في مستودع بسلماباد استمرار معاناته منذ نوفمبر 2013 وكشف القصاب طرق التعذيب الحديثة التي يتعرضون لها بشكل يومي وذكر اليوم لعائلته في سادس زيارة منذ اعتقاله قبل 5 شهور.

وقال القصاب أن بالرغم من زيارات منظمات حقوق الإنسان وكذب إدارة السجن عليهم بتنفيذ ما نريد إلا أن التكييف في الطقس البارد ما يزال يستمر ببرودة عالية جداً بالإضافة لإغلاق أي منفذ للضوء لمنعنا من رؤية خارج السجن.

وكشف زيف إدعاءات الوزارة  المسمّاة بوزارة حقوق الإنسان والتي قالت أن جميع الموقوفين توفر لهم كافه الإحتياجات وقال أن الطعام الذي يقدم لهم في كل يوم طعام ملوث بالديدان والحشرات والذباب ، وأما الخضروات والسوائل فأغلب ما يقدم لنا منتهي الصلاحية.
ويرفض رضي القصاب بحسب عائلته الأكل أثناء الزيارات بسبب التقيئ الدائم نتيجة تعمد نقله عبر الطرق الوعوة بعد كل سيارة مما يجبره على تقيئ كل ما يتناوله أثناء الزيارة.

وتنظر المحكمة الجنائية الثالثة في التهم الموجه للمتهمين رضي القصاب وجعفر عيد ومحمد المغني وحسين العالي بعد تأجيل الجلسة الأولى 28 فبراير إلى يوم الأثنين القادم (18 مارس 2013) لندب أعضاء من النيابة العامة للكشف عن محبس المتهمين والبحث في ادعائهم بحبسهم انفرادياً، وتقديم تقرير مفصل للمحكمة في أسرع وقت ممكن، مع أستمرار حبس المتهمين. وعرض المتهمين على الطب الشرعي لتبيان مابهم من اصابات وسببها وتاريخ حدوثها.

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ