اختر قالباً
Instagram

الخميس، 19 أبريل 2012

الحياة تعود لـ برادات المحاري بعد توقف دام 20 يوماً

خسائر الحريق قدّرت بـ 5 آلاف دينار
الحياة تعود لـ برادات المحاري بعد توقف دام 20 يوماً

الآسيوي مستأنفاً أعماله التي توقف منذ 29 مارس.

خاص – شبكة أبوصيبع الإخبارية 

فتحت برادات المحاري أبوابها مجدداً أمام أهالي أبوصيبع مساء اليوم بعد الحريق المفاجئ الذي اندلع في فجر (29 مارس) وهلع الأهالي لإخماده بعد تقاعس قوات الدفاع المدني التابعه لوزارة الداخلية البحرينية ووصولها بعد السيطرة على الحريق رغم قصر المسافة بين مركزها وموقع الحريق.

مشهد لبرادات المحاري فجر 29 مارس 2012.

وأطلق رجال الدين في أبوصيبع حملة تبرعات لصاحب محل المواد الغذائية "برادات المحاري" الآسيوي محمد خان تفاعل معها أهالي أبوصيبع والقرى المجاورة.

الآسيوي وصاحب برادات المحاري أمام المحل الذي كان يشهد أعمال صيانة.

وشارك أهالي أبوصيبع الآسيوي فرحته بإعادة إفتتاح محل المواد الغذائية ومصدر رزقه في البحرين ووضع الآسيوي وجبات الضيافة على أبواب المحل والمسجد القريب من المحل الذي اعتاد الصلاة فيه يومياً منذ المجيئ للبحرين قبل أكثر من 8 سنوات لتقديم الشكر المعنوي لأهالي أبوصيبع لوقفتهم معه في حادثة الحريق وقال الآسيوي لـ "شبكة أبوصيبع" منذ 8 سنوات وأنا في أبوصيبع لم يسرق مني فلس واحد ولكن بحادث الحريق خسرت أكثر من 5 آلاف دينار.

والجدير بالذكر إلى أن حكومة البحرين التي تواجه انتفاضة شعبية تطالب بإسقاطها  نشطت في ترويج الأكاذيب لوسائل الإعلام الخارجية والداخلية بقيام هؤلاء المعارضين بالتعرض للمقيمين  وضربهم وتعذيبهم  وسرقة أموالهم  بينما حادثة قرية أبوصيبع أحدى المناطق المعارضة التي تشهد إحتجاجات شبه يومية تصور تكافل وتضامن المواطنين المطالبين بالتغيير في البحرين مع المقيمين.







روابط ذات صلة 

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ